بوراك أوزجيفيت يصل إلى السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر

 على ما يبدو أن ليلة افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر التي ستجرى الليلة في جدة ستشهد حضور عدد كبير من نجوم تركيا والعالم العربي والعالم.

وأعلن حساب مهرجان البحر الأحمر على إكس عن تواجد بوراك أوزجيفيت في السعودية، وكل من يريد مقابلته بامكانه أن يفعل ذلك خلال ذهابه الى ردسي مول في جدة. وكتب الحساب تغريدة جاء فيها "قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في اول أيام #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي ، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهرًا!".

قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في اول أيام #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي ، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهرًا! pic.twitter.com/JgGlaj7spb

— RedSeaFilm (@RedSeaFilm) November 30, 2023

 

من جهة ثانية، قام بوراك بمشاركة صورة سيلفي له من داخل الطائرة خلال توجهه إلى السعودية مع هاشتاغ Saudi Arabia.

الصورة من حساب بوراك على إنستجرام

أشهر أدوار بوراك أوزجيفيت التمثيلية

اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية "المؤسس عثمان"، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة.

 

وكان بوراك شارك صور مع ابنه كرم دون أن يظهر وجهه خلال جولة لهما باحدى مولات اسطنبول.

يذكر أنه سبق لـ بوراك وتواجد في الرياض خلال افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، حيث التقى باللاعب كريستيانو رونالدو، وكشف في عدة تصريحات صحفية عن مشروع قريب سيجمعهما.

 

 

قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  ستنطلق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على محاولات للتخلص من توران في الحلقة الـ 134 من «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم