أضيفي لمسة أخاذة لإطلالة رأس السنة بالسكارف الأحمر

هل قمتي بتحضير قطع الأزياء الخاصة بإطلالة رأس السنة؟ إذن فلتضيفي لها لمسة جذابة بالسكارف الأحمر الذي يزيد من أناقتك وجاذبيتك، ويتناسب مع أجواء الاحتفالات، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات سكارف أحمر من توقيع أشهر الماركات وطبعاتها المميزة حتى تلهمك بتصاميم مميزة تناسبك.

سكارف من بربري

قدمت ماركة بربري السكارف بالتصميم المميز الخاص بها ولكن باللون الأحمر، وتميز بالقماش الصوف الثقيل الذي يمنحك الدفء والأناقة في شتاء 2024، كما أنه ينتهي بالشراشيب الرائجة في عالم الموضة، ويمكن اعتماده بأكثر من طريقة، سواء لفه حول العنق أو ينسدل يميناً ويساراً على الأزياء، حيث أنه طويل وبحجم كبير.

شاهدي حقيبة هيرمس الحمراء تجمع بين 4 نجمات في حصاد 2023

الصورة من موقع بربري

سكارف من ديور

إذا كنتِ تفضلين السكارف المربع بالتصميم البسيط والعصري، فيمكن أن تختار مثل هذا الوشاح من ديور Dior، وهو باللون البرغندي لمحبات الدرجات الداكنة من الأحمر ويزداد فخامة بشعار الماركة الذي يزينه، كما أنه مثالي في مختلف الأوقات على مدار اليوم، فيمكنك تنسيقه مع اطلالات العمل أيضاً إلى جانب المساء.

الصورة من موقع ديور

كذلك قدمت ماركة ديور هذا السكارف الأحمر الأنيق والبسيط الذي يضيف لمسة حيوية لإطلالاتك، حيث أنه مزين بطبعات الورود الملونة، ويتناسب مع الأزياء الناعمة ذات الألوان الموحدة ليضفي جاذبية للوك.

الصورة من موقع ديور

سكارف من دولتشي آند غابانا

لعشاق الورود، هذا السكارف الأخاذ من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana سينال اعجابهن، حيث يجمع بين الأسود والأحمر ليخطف الأنفاس عند ارتداءه وتنسيقه، وخاصةً مع ازياء باللون الأسود.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

سكارف من فندي

أعجبنا هذا السكارف الأحمر بتوقيع ماركة فندي Fendi، وهذه الطريقة الأنسب لارتداءه حول العنق وينسدل على الجانبين ليمنحك الدفء والأناقة في نفس الوقت، كما يمكنك الإبداع في لفه بطرق أخرى مختلفة.

اقتني البوت الأبيض بالأربطة هذا الشتاء على طريقة النجمات

الصورة من موقع فندي

سكارف من لويس فيتون

تصميم آخر للسكارف الشتوي بالقماش الثقيل، وبفضل لونه الأحمر الجذاب، سيكون مثالياً ليوم رأس السنة، وهو بصيحة الشراشيب أيضاً لتحصلي على لوك عصري وأنيق.

الصورة من موقع لويس فيتون

سكارف من برادا

يتسم هذا السكارف من برادا Prada بالبساطة، ومع ذلك، يبدو متوهجاً بفضل لونه الأحمر، ليزيد اطلالتك جاذبية وسحر في احتفالات رأس السنة، وهو مناسب لمختلف الأوقات على مدار اليوم.

الصورة من موقع برادا

سكارف من فالنتينو

نختتم مع هذا السكارف بالتصميم النحيف والطويل من ماركة فالنتينو Valentino، حيث أن هذا التصميم ظهر بقوة في عروض أزياء 2024، ويمكن لفه حول الرقبة أو ينسدل يميناً ويساراً ليضيف لمسة جذابة لإطلالاتك.

طالعي اكسسوارات باللون البرغندي لإطلالة جذابة في الشتاء

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات