اكسسوارات باللون البرغندي لإطلالة جذابة في الشتاء

يأتي اللون البرغندي في مقدمة الألوان المناسبة لموسم الشتاء، فهو لون دافىء وأنيق وتحبه كثير من النساء، ليس في الأزياء فحسب، ولكن في الاكسسوارات أيضاً، وقد برزت الاكسسوارات البرغندي بقوة في احدث عروض أزياء 2024، والتي نطلعك عليها اليوم لتتعرفي على أحدث الصيحات الرائجة.

حقيبة من التوزارا

قدمت ماركة التوزارا Altuzarra حقيبة برغندي أنيقة بحجم صغير ويد صغيرة يمكن حملها بسهولة والحصول على لوك أنيق في مختلف الأوقات على مدار اليوم، وقد اعتمدتها العارضة مع ازياء باللون الكاميل الذي يتناغم مع اللون البرغندي بشكل كبير.

اعتمدي البوت الأزرق لتواكبي آخر صيحات الموضة في 2024

حقيبة التوزارا

حذاء من التوزارا

ايضاً برز الحذاء البرغندي في أحدث عروض ازياء التوزارا Altuzarra، وتميز بقماش الساتان الذي يناسب المساء، وتزين الحذاء الناعم بفيونكة من الأمام، وهو بكعب قصير للحصول على الراحة والأناقة في نفس الوقت.

حذاء التوزارا

حقيبة من Gabriela Hearst

لازالت صيحة الشراشيب رائجة في عالم الاكسسوارات، وهذه الحقيبة الشبك باللون البرغندي ستكمل أناقتك في اللوك اليومي حيث تغطي طبقة من الجلد في تصميم جذاب من ماركة Gabriela Hearst.

حقيبة Gabriela Hearst

حقيبة من Philosophy di Lorenzo Serafini

تصميم أنيق وعصري يتم حمله عن طريق اليد، هذه الحقيبة من Philosophy di Lorenzo Serafini ستمنح المرأة اطلالة مميزة وخاصةً مع الأزياء بالألوان الفاتحة والهادئة.

شاهدي أجمل اكسسوارات غير تقليدية لإطلالة لافتة في 2024

حقيبة Philosophy di Lorenzo Serafini

سكارف من باكو رابان

أضيفي لمسة جذابة لإطلالاتك الشتوية بهذا السكارف الطويل بنقشات البرغندي من ماركة باكو رابان Paco Rabanne، والمزين بالشراشيب من أسفل، كما اعتمدت العارضة حقيبة معدنية بلمسات البرغندي ونسقت الاكسسوارات مع فستان وردي.

سكارف باكو رابان

حقيبة من Tods

أعجبتنا هذه الحقيبة الجلد من ماركة تودز Tods، حيث تميزت بتصميم لافت للأنظار، ومصنوعة من الجلد الفاخر مع يد قصيرة ويمكن حملها بأكثر من طريقة، وقد اعتمدتها العارضة مع أزياء بألوان شتوية دافئة، وهي البني والبرتقالي.

حقيبة Tods

حقيبة الخصر من Tods

أيضاً قدمت ماركة تودز Tods حقيبة الخصر باللون البرغندي، وهي عبارة عن حزام مزود بحافظات صغيرة للمسة عصرية ولافتة للأنظار، وقد ارتدتها العارضة مع ازياء بألوان ناعمة وفاتحة.

حقيبة Tods

بوت من ستوارت ويتزمان

نختتم مع هذا البوت الطويل بالتصميم الأنيق من ماركة ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman، والذي تميز بقماش المخمل الذي زاد من فخامته، ويمكن تنسيقه مع العديد من الأزياء، وخاصةً بالألوان الداكنة وأبرزها اللون الأسود.

شاهدي أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

بوت ستوارت ويتزمان

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا