اقتني البوت الأبيض بالأربطة هذا الشتاء على طريقة النجمات

أثناء تحضيرك لقائمة التسوق الخاصة بموسم الشتاء، لا تنسي إضافة البوت الأبيض بالأربطة لتلك القائمة، وخاصةً بالطول المتوسط، فقد تحتاجين إليه لتكملي بعض الاطلالات الشتوية الأنيقة، وخاصةً الإطلالات النهارية، حيث أنه من التصاميم المميزة والأنيقة التي يجب أن تكون في خزانتك، وسوف نعرفك على كيفية اعتماده على طريقة النجمات اللاتي ظهرن به في أكثر من لوك مميز.

البوت الأبيض بالأربطة مع ازياء فاتحة

نسقت ياسمين صبري البوت الأبيض بالأربطة في أكثر من اطلالة لهذا الشتاء وكذلك الشتاء الماضي، وكانت تلك الإطلالة هي الأحدث لها بهذا البوت، والذي أكمل اللوك المفعم بالأنوثة والحيوية، مع بلوفر أبيض وجاكيت بيج وتنورة وردي.

شاهدي الاكسسوارات الكاروه للمسة جذابة في شتاء 2024

أيضاً اعتمدت ياسمين صبري البوت الأبيض بالأربطة مع لوك شتوي أنيق يتألف من القميص الأبيض والبلوفر بدون أكمام مع معطف طويل باللون البيج وبنطال جينز ضيق.

وفي الشتاء الماضي، نسقت ياسمين صبري البوت الأبيض بالأربطة مع فستان قصيرة يجمع بين الأبيض والرمادي الفاتح، وجاكيت جلد أسود قصير.

البوت الأبيض بالأربطة مع ازياء باللون الأسود

أيضاً يتناغم البوت الأبيض بالأربطة مع الأزياء السوداء ليضيف لمسة جذابة وناعمة للوك مثل اطلالة درة بالمعطف الأسود.

البوت الأبيض بالأربطة مع ازياء ملونة

تنسيق آخر مميز يمكن أن تعتمديه مع البوت الأبيض، وهو الأزياء ذات الألوان الحيوية والمبهجة مثل اطلالة انغام بالكارديجان الملون مع البنطال الجينز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

البوت الأبيض بالأربطة من ماركة برادا

قدمت ماركة برادا Prada البوت الأبيض بالأربطة بتصميم أنيق ومميز بالحافظة الصغيرة التي تظهر على الجانب ومزينة بشعار الماركة مع لمسة الفرو الأبيض.

الصورة من موقع برادا

البوت الأبيض بالأربطة من ديور

من ماركة ديور Dior، اخترنا لكِ هذا البوت الأبيض الجذاب والمزين بسحابة طويلة من الجانب لتضيف لمسة عصرية للتصميم.

الصورة من موقع ديور

البوت الأبيض بالأربطة من مايكل كورس

أيضاً قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors هذا البوت الأبيض بالأربطة الذي يجمع بين البساطة والكلاسيكية مع لمسة ذهبية بشعار الماركة.

الصورة من موقع مايكل كورس

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات