حقيبة هيرمس الحمراء تجمع بين 4 نجمات في حصاد 2023

كما تعلمين أن حقيبة بيركين Birkin من هيرمس Hermes تعد أحد أبرز الحقائب الأيقونية على الإطلاق، بفضل تصميمها الأخاذ والعملي في نفس الوقت، حيث تستغرق ما لا يقل عن 18 ساعة لتصنيعها، وتتميز برمز يحدد سنة إنشائها، وورشة العمل التي تم تصنيعها فيها، والحرفي الذي صنعها، ولذلك لا تتخلى النجمات عنها في مختلف إطلالاتهن، وخاصةً أنها متوفرة بألوان وأحجام متعددة، ولازالت العلامة الشهيرة تبدع في اضافة لمسات متجددة إليها.

وفي عام 2023، لفتت أنظارنا حقيبة بيركين الحمراء، حيث اعتمدتها 4 نجمات في اطلالات مختلفة، وسوف نطلعك على اطلالات النجمات بها لتلهمك بلمسة جذابة في ليلة رأس السنة، حيث أن الحقائب الحمراء تتناسب بشكل كبير مع أجواء الاحتفالات بهذا اليوم.

ياسمين صبري

لم تكن هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها ياسمين صبري حقيبة بيركين الحمراء من هيرمس، بل نسقتها في اطلالات أخرى متعددة، وفي هذا اللوك، اعتمدت ياسمين تي شيرت أبيض مطبوع مع بنطال جينز وحذاء أبيض، وذلك أثناء السفر، وأضافت لمسة حيوية بالحقيبة الحمراء.

شاهدي ألوان حقيبة هيرمس التي جمعت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

ويبدو أن ياسمين صبري تفضل حقيبة بيركين أثناء السفر، فقد سبقت الإطلالة السابقة بهذا اللوك المميز بالجاكيت البيج والقميص الأوف وايت مع بنطال جينز، والحقيبة الحمراء من هيرمس.

جورجينا رودريغيز

في لوك كاجوال عصري، اختارت جورجينا رودريغيز حقيبة بيركين الحمراء بدرجة حيوية وزاهية من هذا اللون، لتكمل أناقتها بالتوب الأسود والشورت الجينز مع بوت أسود طويل.

اليك  كل ما يجب معرفته عن الفرق بين حقائب هيرميس: بيركين وكيلي

هيفاء وهبي

في وقت سابق من عام 2023، نسقت هيفاء وهبي حقيبة هيرمس الحمراء مع بلوفر شتوي مزين بالورود الحمراء وأوراق الأشجار باللون الأخضر، فضلاً عن البنطال الجينز، وتناغمت الحقيبة كثيراً مع اللوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

جويل مردينيان

أكملت جويل مردينيان اطلالتها بالبدلة الرسمية السوداء بحقيبة هيرمس الحمراء، لتزداد سحراً وجاذبية، وتمنحها لمسة نابضة بالحياة، وبدت إطلالتها راقية وفاخرة.

شاهدي موديلات حقائب حمراء تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة

كما لاحظت التنوع في تنسيقات النجمات لحقيبة هيرمس الحمراء مع الأزياء اليومية، حيث أنها تتناسب مع كثير من الموديلات والأنماط، سواء الكاجوال أو الرسمية، ومن خلال الأفكار السابقة، سوف يسهل عليك تنسيق الحقيبة الحمراء الموجودة في خزانتك بإطلالة ليلة رأس السنة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات