عفراء ساراتش أوغلو تخطف الأنظار ببدلة كلاسيكية 

بعد أخبار انفصالها عن مارت ديمير، تتألق الفنانة التركية الشابة عفرا ساراتشو أوغلو مؤخرًا، وقد ظهرت في عدد من الحفلات الخاصة، والمهرجانات الدولية والمحلية، وتصدرت غلاف عدة مجلات، وكانت تبدو في فترة لامعة منحيث ظهورها وإطلالتها.
وأخر إطلالة ظهرت بها ساراتش أوغلو كانت في جلسة تصوير ترتدي بدلة كلاسيكية كحلية اللون، ورفعت شعرها لأعلى، وكانت هذه الإطلالة بلمسة خبير التجميل التركي الشهير علي رضا أوزديمير، وحازت الممثلة الشابة على تفاعل واسع من جمهورها بالسوشيال ميديا.


وكانت قد أدلت  مؤخرًأ بتصريحات حول حياتها الخاصة: «أنا حريصة على عدم مشاركة حياتي الخاصة إلا نادرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنني أعتقد أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون حياتي، كلما زاد فقدان سحر الشخصية التي أصورها».
وأضافت: «حياتي ليست نصائح لتظام غذائي، أو طريقة عمل الملفوف حتى يتشاركها الأخرون، ويكون لهم الحق في معرفة تفاصل عن حياتي».

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش أوغلو تخرج عن صمتها: «حياتي ليست حمية غذائية»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية