بطلة «طائر الرفراف» بإطلالة شرقية في دبي.. من هى؟

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور للفنانة التركية الشابة بوتشي بوسي كهرمان التي تقوم بدور «بيلين» في المسلسل التركي الشهير «طائر الرفراف»، والتي أحدثت ضجة بدورها المميز، تحديدًا في الموسم الأول.

ونشرت كهرمان صور لها أثناء قضاء عطلتها في دبي، وظهرت بإطلالة شرقية بيضاء، وكانت خلفيتها صحراء دبي، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير.


يُذكر أن الصحف التركية منذ أيام تداولت خبر سار بخصوص مسلسل طائر الرفراف، وهو استمرار المسلسل لموسم الثالث، ولن يصبح الموسم الحالي هو نهاية المسلسل، ومن المقرر أن يأخذ الموسم الجديد منحنى جديد.

وكان قد عاد «طائر الرفراف» إلى الساحة مجددًا، وذلك بعد عرض الحلقة السابقة والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث، وتغيرات جذبت الجمهور إليها مرة أخرى.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "فريد" يخضع لعملية خطيرة في الحلقة الأولى من "طائر الرفراف" .. ما مصيره؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات