نهاية غير متوقعة في الحلقة 50 من «طائر الرفراف»

جلب هاليس بيلين إلى المنزل مما أحدث مشكلات كبيرة، وتم نشر صور لفريد مع بيلين مما صدم سيران أكثر،  ومن ناحية أخرى تُرك فريد بلا مخرج. 

وفي الحلقة 50 من مسلسل «طائر الرفراف»، بينما سونا لا تتبع كلام إيفكات، تواصل توجيه كايا. وأورهان بعد أن أغضبه قرار جولجون  بمغادرة المنزل وطلب الطلاق منه، قام

بخطوة غير متوقعة، وجعل السائثق يطرقها في منتصف الليل بالطريق السريع ولم يعطي لها حقيبة أمتعتها كما أوقف جميع الكروت البنكية وتركها بلا مال وبلا مأوى.

نوكيت تواجه هاليس وكايا بتصريحها، و يستمر دعم إيسي ونيهان غير المشروط لسيران. ويقرر فريد العمل ويتم تقدير رسوماته. ومن ناحية أخرى، يضع كاظم خطته الجديدة موضع التنفيذ، وتنتهي الحلقة على خطف رجال كاظم لسيران.

الحلقة السابقة:

وفي الحلقة 48 من مسلسل «طائر الرفراف»، بعد ما حدث في حفل الزفاف، سيران  تغادر القصر وتفجر غضبها على الجميع، ويحاول فريد إيقافها وإعادتها لكن جهوده باءت بالفشل. 

ومع تصاعد التوتر بين كاظم وهالس باشا، نوكيت سعيدة جدًا بوجود بيلين في المنزل وأن خطتها تنجح، كما وصلت العلاقات بين أورهان وجولجون إلى حد الانفصال التام.

هالس  يطرد عائلة كاظم من القصر، ويطلب من فريد رعاية طفله، بينما تتخذ سيران قرارها وتغادر. ومن ناحية أخرى، ليس لدى كايا أي نية لخسارة سونا ويتخذ الإجراءات اللازمة للفوز بها، من ناحية أخرى، تقوم سونا بخطوة جذرية، وسيران تحسم موقفها وتقرر إكمال دراستها وتترك فريد وكل تجاربها وراءها.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بطلة «طائر الرفراف» بإطلالة شرقية في دبي.. من هى؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية