إمري ألتوغ بطل «طائر الرفراف» يتحدث عن تجربة الطلاق: «مؤلمة»

الفنان التركي إمري ألتوغ الذي يقوم بدور أورهان والد فريد في مسلسل «طائر الرفراف»، حل ضيفًا في برنامج Ceyda Düvenci، وتحدث عن تجربه زواجه وانفصاله، وعلاقته بزوجته السابقة بعد الإنفصال، والتي يصفها الكثيرون بعلاقة متحضرة.

وأكد ألتوغ أنهم دائمًا يمنحون الأولوية للأطفال في زواجهما، وقال: «نحن بذلنا قصارى جهدنا، والشيء المشترك بيننا الآن هو الأطفال، لذا فإن أولويتنا هي التأكد من أن الصحة العقلية والجسدية لهم سليمة».

وأضاف: «فترات الطلاق الأولى كانت مؤلمة كثيرًا، وحاولنا أن نتدارك الأمر بيننا وبين أطفالنا، وعندما قررنا أن نكمل في الزواج جلسنا معهم وشرحنا لهم كل شيء وأكدنا لهم أنهم سيظلون أولويتنا ولن تتأثر نفسيتهم بشيء».

وكانت قد تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة تشاغلا شيكل والممثل والمغني إمري ألتوغ عام 2008، وأنجبوا ابنهما الأول كوزي عام 2009، وابنهما الثاني أوزاي تونجر في 2 مارس 2012.

ومازال شيكل وألتوغ، اللذان أنهيا زواجهما في عام 2015، يلتقيان بشكل متكرر من أجل أطفالهما بعد طلاقهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emre Altuğ (@emrealtug)

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد والذي يقوم بدوره مارت رمضان ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.

وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انضمام دوغكان شفيق الى مسلسل "الطائر الرفراف"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم