أبواب الماضي تفتح في الحلقة 28 من مسلسل «طيور النار»

مثلما يدخل تشاتال السجن لدفع ثمن جرائمه، يصاب بالخرف نتيجة جلطة في دماغه ويتحول إلى مريض يحتاج إلى رعاية منزلية.حقيقة أن كاتال نسي كل شيء دون أن يدفع أي ثمن تُظلم عالم باربار  في الحلقة 28 من «طيور النار»، و في هذه الأيام المظلمة، لا يتركه كوكسوزلر وغولايسة بمفرده للحظة ويحاولان تسليط الضوء على طريقة تساعده. فهل سيوافق بربروس، بدعم من غوليش، على رعاية الرجل المحتاج الذي تخلى من أجله عن الفتاة التي أحبها؟

والآن بعد أن تخلصوا من تهديد كاتال، فإن العقبة الوحيدة بين علي وميركان هي افتقارهم إلى الهوية. ويتبع علي والده الذي باعه إلى كاتال عندما كان في الخامسة من عمره، بسبب حبه الكبير لميركان. ويفتح هذا البحث أبواب الماضي لعلي، لكنه سيجد هناك أشياء لم يتوقعها أبدًا.

والأشخاص الذين لا جذور لهم مدعوون لتناول العشاء في القصر، ونظمية تكره التواجد على الطاولة مع قاتل زوجها كارا وإخوتها وتبدأ الشجار على الطاولة. ومع ذلك،

الحلقة السابقة:

في الحلقة 26 من «طيور النار»  عاد الستة معًا مرة أخرى، على الرغم من أن الجرح الذي تُرك في قلبهم لا يزال ينزف، إلا أن كارا يحمل الآن قطعة من علي بداخله. وأخيراً يواجه إخوته الذين يعيدون إليه الحياة التي أخذوها منه قسراً. ولكن كم من الوقت سيستغرق جرح الشاب البالغ من العمر 23 عامًا ليتلاشى؟

زيبكين من جهة أخرى، يعانقان ساري ولكن في نفس الوقت يركضان خلف هوما مما يثير التساؤلات. يجب على زيبكين أن يتخذ قراره في أسرع وقت ممكن، لأن خيانة الحب تخالف حكم طفل الشارع!

رؤية غوليش متزوجة من شخص آخر تجعل باربار يواجه الحقيقة. وبينما يختبر هذا الموقف صبره، فإنه يأخذ أيضًا قلبه الذي لا يستطيع السيطرة عليه، فيذهب ليتعاطف مع عمه نظام. ومع ذلك، فإن صبر باربار ينفد عندما يمنعه غوليش من تصفية حساباته مع كاتال. ماذا يمكن أن يفعل البربري المجنون؟

قصة مسلسل طيور النار:

مسلسل تركي ضمن مسلسلات الخريف تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».

تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جولايش تمسك طرف الخيط في الحلقة 25 من «طيور النار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية