القدر يخبأ خططه لأموت في الحلقة 14 من مسلسل «المتوحش»


 قرر جوفين عدم متابعة محادثته مع شيبنيم. هذا القرار الذي اتخذه لن يجلب مفاجأة كبيرة لعائلة فحسب، بل سيجعله أيضًا يزرع بذور خطة جديدة لسرحان.
سيكون إطلاق سراح متين والد رؤيا من السجن سببًا آخر للتوتر بالنسبة لسرحان في الحلقة 14 من مسلسل «المتوحش»، وبعد إطلاق سراحه، ذهب متين أولاً إلى ابنته رؤيا وزوجته السابقة شيبنيم. ما تعكسه شيبنيم لرؤيا عن نفسها يدفع ميتين إلى الجنون. 

بعد معرفة حقيقة والدها، تلجأ رؤيا إلى عاصي، لعد أن صاروا أقرب لبعض بعد الأمسية التي قضوها سويًا. بينما يحاول سيسور جعل الأميرة تشاغلا تبتسم، التي لا تزال في مرحلة التعافي، يراه سرحان. 

سيسور يرى وجه سرحان الحقيقي، بينما يامان يرى والده رجل عائلة صالح، والحبال مشدودة بينهما. ومع ذلك، يجتمعون معًا في مباراة كرة القدم التي يحلم بها أوموت.

بينما بدأ أوموت في التعافي ببطء وحقق أحلامه واحدًا تلو الآخر بعد الجراحة، سيكون للقدر خطط مختلفة لأوموت.

 


الحلقة السابقة:

 


يذهب ثنائي ألاز ويامان إلى منزل خارج المدينة لمعرفة مكان روزغار بعد العثور على دماء في صندوق السيارة.
يتفاجأن برؤية رؤيا ورأسها ويداها مغطيان بالدماء، وسيبذل ألاز ويامان قصارى جهدهما لإنهاء موقف رؤيا بطريقة غير ضارة في الحلقة 12 من «المتوحش»، والاثنين على استعداد لفعل أي شيء.
بعد معرفة بوجود روزغار في ذلك المنزل، يذهب والده عادل للعثور على ابنه ويواجه موقفًا لم يتوقعه أبدًا،كان قلقا للغاية بشأن ابنه، وأدرك أن عليه الآن الاتصال بالشرطة. كما تم نقل أفراد عائلة «سويسلان» إلى بر الأمان بناءً على هذا الإشعار. 
ومن ناحية أخرى، لا تعلم رؤيا بأي شيء، و تم إحضارها إلى منزل ألاز وكان يامان معها، ويتم أخذ رؤيا إلى مكان لا يعتقد أحد أنه يمكنه العثور عليها.
في هذه الأثناء، سيسور وآسي مع تشاغلا، ولهذا السبب فهم لا يعرفون شيء، ومتوترون للغاية لأنهم لا يستطيعون الوصول إلىي يامان، نسليهان أيضًا تشعر بقلق شديد لأنها لا تستطيع الوصول إلى يامان علي. 
ألاز، الذي عثر على دليل كبير أثناء ذهابه إلى المستشفى، يعتقد أن حل اللغز سيمنحه التفاصيل التي ستنقذ رؤيا. ولكن في نهاية هذا الطريق، ستواجهه الحقيقة التي لم يتوقعها أبدًا. كما أخبره عاصي من قبل، سيتم سحقه تحت كل الألغاز التي كان يتعامل معها.

 

قصة مسلسل طيور النار:

 
يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش المسلسل الخريفي طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».
 
تغير مصير «طيور النار» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.
 
في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رؤيا مصابة في الحلقة 12 من مسلسل «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية