أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

هل تبحثين عن أفكار جديدة ومميزة للفات الحجاب وسكارف للرأس لتتألقي بها في العام الجديد؟ نطلعك على أحدث الصيحات التي قدمتها ماركات الأزياء العالمية في أسبوع الملابس الجاهزة ربيع وصيف 2024 لتستوحي منها أفكار تناسبك.

الحجاب الخلفي من Gunawan

قدمت ماركة Gunawan الحجاب الخلفي الذي يمكن اعتماد الأقراط معه بطريقة بسيطة، ولكنها هذه المرة ظهرت في عروض الأزياء العالمية، وتم تنسيقها مع أزياء محتشمة وأقراط اللؤلؤ الكبيرة.

اطلالة من Gunawan

الحجاب التقليدي من Kami

أيضاً قدمت ماركة Kami  لفات الحجاب التقليدية التي تغطي الرأس وتلتف حول الرقبة في اطلالات راقية ومحتشمة تليق بذوق المرأة العربية.

شاهدي موديلات تنانير بني للمحجبات خريف 2023

اطلالة من Kami

أعجبتنا هذه الإطلالة لعارضة Kami بالحجاب الأزرق الذي يلتف حول الرقبة مع تصميم أشبه بالعباية المنقوشة وقلادة اللؤلؤ.

اطلالة من Kami

التوربان الجلد من برادا

لم لا تجربي أقمشة جديدة للحجاب في هذا الموسم؟ قدمت ماركة برادا Prada توربان الجلد الأسود مع أزياء باللون الأسود ووشاح رفيع حول الرقبة بتصميم بسيط وعصري.

اطلالة من برادا

سكارف الشعر المطرز من باكو رابان

لفتتنا هذه الإطلالة بالسكارف الأسود الشفاف والمرصع بتطريزات وفصوص براقة باللون الفضي من باكو رابان Paco Rabanne للمسة فاخرة تناسب المرأة العربية وخاصةً مع العبايات السوداء.

 

إطلالة من باكو رابان

كما قدمت الماركة هذا التصميم المميز لغطاء الرأس بطريقة غير تقليدية بقماش أسود مطرز بالترتر البراق وتتدلى منها اكسسوارات معدنية طويلة على الوجه لإطلالة لافتة وغير تقليدية.

إليك نصائح ذهبية للمرأة المحجبة لإطلالة أنيقة في شتاء 2024

إطلالة من باكو رابان

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات