أفكار تنسيق موديلات عبايات خليجية باللون البيج في الشتاء

يعتبر اللون البيج هو الأسود الجديد في عالم العبايات، فهو من النغمات الترابية سهلة التنسيق، كما أنه ينسجم مع كافة ألوان البشرة، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث موديلات عبايات خليجية باللون البيج، وتعرض لكِ أفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


عبايات خليجية باللون البيج مطبعة


تميزت بعض العبايات الخليجية باللمسات العصرية، وزين بعضها بالطبعات الناعمة، من جهتنا أحببنا العباية البيج الواسعة المطبعة بأشكال الورود السوداء ومصممة بياقات سوداء من توقيع ماركة Des Farah، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأبيض على غرار العارضة، أو اختاري اطلالتك باللون الأسود اذا كنت ترغبين في تنحيف الجسم، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

ما هو شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم الكمثري؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


عبايات بيج مزدانة بالقصاصات


ابتكرت بعض الماركات عبايات ترتقي إلى مستوى الكوتور، وتناسب أجواء السهرات، لفتتنا العباية البيج المغطاة بالقصاصات من توقيع ماركة Designers Empire، لائميها مع فستان أسود سادة من نفس طولها، وانتعلي حذاء فضي، وتممي أناقتك المسائية بكلاتش أسود صغير.


عبايات بيج مزينة بتطريز ناعم


ازدانت بعض العبايات الخليجية بتطريز ناعم، مما يصب في صالح المرأة العصرية التي تفضل اللوكات الناعمة البعيدة عن المبالغة، وجدنا لدى ماركة WA Dubai عباية بيج مطرزة باللؤلؤ والخرز، ومنسقة مع توب وبنطال واسع من نفس لونها، إطلالة مونوكروم راقية، اكمليها بحذاء Pointed  نيود، واحملي حقيبة باللون الجملي أو الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


عبايات بيج ملتفة حول الجسم


لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abayas، أدرجت ماركة أناتومي Anatomi تصاميم فائقة الأناقة ضمن مجموعتها الجديدة، لفتنا منها العباية البيج المزينة بتفاصيل سوداء، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة، أو ارتدي كنزة سوداء خفيفة وبنطال جينز أزرق داكن، وتممي أناقتك ببوت أسود، وحقيبة Tote من اللون نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


عبايات خليجية بيج منفوخة الأكمام


يبدو أن موضة الأكمام المنفوخة سترافقنا في العام الجديد، بعدما سجلت حضور لافت ضمن مجموعات العبايات الجديدة، أعجبتنا العباية البيج المصممة بخامة مكسرة من توقيع ماركة هوما قمر Homa Q، ارتديها في المساء مع فستان مطرز على غرار العارضة، وانتعلي حذاء ذهبي، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


عبايات بيج مشقوقة على الجانبين


كانت القصات المبتكرة السمة الغالبة على مجموعات عبايات 2023، فقدمت الموديلات الميدي وتلك المشقوقة على الجانبين، ستعجبك العباية البيج الواسعة من مجموعة ماركة موزان Mauzan، لائميها مع فستان نيود سادة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

قد تكوني مهتمة أيضًا مشاهدة موديلات عبايات مخمل أسود موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات