أفكار تنسيق موديلات عبايات ميتاليكية لسهرة رأس السنة 2024

احتلت الألوان الميتاليكية الصدارة في عام 2023، حتى أنها طالت العبايات الخليجية، وتفننت الماركات في توظيفها في خدمة تصاميمها، والنتيجة قطع فاخرة تعدك بإطلالات خاطفة للأنظار في المناسبات والسهرات، تنوعت الموديلات بين الفضي والذهبي والأوكسديه، أما من ناحية القصات، كان للعبايات الواسعة الحصة الأكبر ضمن مجموعات 2023.


اخطفي الأنظار في سهرة رأس السنة 2024، واستعيضي عن الفساتين الحمراء، بالعبايات الميتاليكية، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


عبايات ميتاليكية بكسرات البليسيه


كما الفساتين، زينت كسرات البليسيه العبايات الخليجية هذا العام، ومنحتها لمسة فريدة ابعدتها عن الستايل التقليدي، قدمت ماركة موزان Mauzan عباية ميتاليك مصممة بأكمام واسعة تنتهي على شكل الجرس Bell Sleeves، جربي تنسيقها في سهرة رأس السنة مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء أسود، وتممي اللوك بأقراط متدلية، واحملي كلاتش ذهبي صغير.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة موديلات المعاطف الميتاليكية لسهرة رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


عبايات ميتاليكية مزخرفة لرأس السنة


جمعت بعض عبايات 2023 بين الألوان الميتاليكية الرائجة والزخارف المميزة، وجدنا لدى ماركة KM Collection تصميم فضي فائق الأناقة تميز بطبعة جلد النمر السوداء، لا تترددي في تنسيقه مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش حمراء.


عبايات ميتاليكية بتطريز على الكتفين


لا مانع من إختيار العبايات الميتاليكية مزدانة بتطريز بسيط في جزء منها مثل العباية التي جمعت بين اللونين الذهبي والأوكسديه المطرزة على الكتفين من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، جربي تنسيقها مع فستان ذهبي سادة طويل، وانتعلي حذاء نيود أو ذهبي، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أفكار لتنسيق العبايات السواريه في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا 


عبايات ميتاليكية بموديل المعطف


امزجي بين الستايل الإحتفالي والعصري واختاري العبايات المصممة على طراز المعطف لتكون رفيقتك في إحتفالات رأس السنة، ستعجبك العباية الفضية اللامعة من مجموعة ماركة Zak Collection، ارتديها مع إطلالة سوداء مكونة من كنزة خفيفة وبنطال مستقيم القصة، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واكملي اللوك بحقيبة خضراء.


عبايات ميتاليكية بموديل الفراشة


لم تغب العبايات الواسعة المصممة بموديل الفراشة Butterfly Abayas عن مشهد الموضة، الستايل الذي يمنحك إطلالة محتشمة وعصرية، قدمته ماركة Al Mraikn باللون الفضي السادة، اتبعي طريقة العارضة في تنسيقه، وارتدي معه فستان طويل سادة من نفس اللون، وانتعلي حذاء مدبب شفاف، واكملي أناقتك بحقيبة Pouch بيضاء أو اختاريها بلون إحتفالي كالأحمر البرغندي.


عبايات ميتاليكية بأكمام منفوخة


أثبتت العبايات المصممة بأكمام منفوخة حضورها من جديد، ويبدو أنها سترافقنا في 2024، قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection تصميم جمع بين اللونين الفضي والأسود، لائميها مع فستان مخمل أسود سادة، وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي كلاتش فضي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات فساتين مخمل برغندي لسهرة رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات