كيف تختارين موديلات المعاطف الميتاليكية لسهرة رأس السنة بحسب الجسم؟

شغلت الألوان الميتاليكية قسم كبير من مجموعات أزياء خريف وشتاء 2023 – 2024، الصيحة التي تناسب الأجواء الإحتفالية لم تنحصر في زاوية أزياء السهرة بل نجحت العديد من الماركات في توظيفها في تصميم بعض الأزياء اليومية مثل السترات والمعاطف، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث موديلات معاطف ميتاليكية، ونخبرك بطرق تنسيقها، كما نكشف لكِ أسرار إختيار التصميم المناسب بحسب شكل الجسم.


معاطف ميتاليكية مناسبة للنحيفات

لا تزال موضة القياسات الكبيرة Oversize Trend متربعة على عرش الموضة العالمية، وقد ارتكزت عليها عروض الكثير من الماركات، من جهتنا أحببنا المعطف الفضي المصمم بأكتاف عريضة وأكمام ضحمة من توقيع ماركة كريستيان كوان Christian Cowan، نسقيه مع فستان أحمر قصير، وانتعلي بوت أحمر طويل، وتممي اللوك لسهرة رأس السنة بحقيبة كلاتش فضي أو أسود.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة أجمل موديلات معاطف حمراء فرو لسهرة رأس السنة 2024

Christian Cowan

معاطف ميتاليكية تخفي البطن البارز

انتشرت هذا الموسم موضة المعاطف الميتاليكية المصممة بقصة ملتفة حول الجسم، وهى من الصيحات التي تساعد في إخفاء بروز البطن خاصة اذا كانت مزوده بحزام من نفس اللون، كما في المعطف الذهبي الذي وجدناه لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لائميه مع فستان أسود سادة قصير أو من نفس طوله، وانتعلي حذاء أسود أو ذهبي، واحملي حقيبة ذهبية متوسطة الحجم.

Dolce & Gabbana

معاطف ميتاليكية مناسبة للطويلات

شقت المعاطف الميتاليكية الماكسي طريقها إلى منصات عروض خريف 2023، وهى من الصيحات التي نرشحها بقوة لطويلات القامة، وننصح القصيرات بتفاديها، للسهرة قدمت ماركة Jean Paul Gaultier معطف مزدان بالترتر الفضي والذهبي، جربي تنسيقه مع فستان أسود سادة من نفس طوله، أو زيني به البدلة السوداء، وتممي أناقتك بحذاء مدبب أسود، وارتدي حقيبة كتف سوداء.

Jean Paul Gaultier

معاطف ميتاليكية مناسبة للقصيرات 


اذا كنتِ قصيرة القامة تجنبي المعاطف الميتاليكية الماكسي أو التي تصل إلى منتصف الكاحل، واختاري الموديلات التي تصل إلى الركبة أو تتخطاها ببضع السنتيمترات مثل المعطف الفضي الذي تألقت به عارضة ماركة فالنتينو Valentino، نسقيه مع فستان قصير زهري فوشيا وارتدي حذاء من اللون نفسه، واحملي كلاتش فضي.

Valentino

معاطف ميتاليكية مناسبة لجسم الساعة الرملية

وجهي إختيارك نحو المعاطف الميتاليكية المزودة بحزام يحدد الخصر في حال كنتِ من ذوات جسم الساعة الرملية، وجدنا لدى ماركة دينيس باسو Dennis Basso تصميم أنيق جمع بين اللونين الفضي والأسود، نسقيه على غرار العارضة مع إطلالة سوداء مؤلفة من كنزة خفيفة وبنطال واسع، وانتعلي حذاء أسود سادة، واجملي كلاتش فضي.

قد تكوني مهتمة أيضا بالآطلاع على موديلات معاطف بطبعات جلود الحيوانات موضة شتاء 2024

Dennis Basso

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة