موسم ثالث ينتظر «طائر الرفراف» .. تعرف على التفاصيل

 

رغم أن الموسم الثاني للمسلسل التركي الشهير «طائر الرفراف» لم يحقق النجاح الواصع ونسب المشاهدات القياسية التي حققها الموسم الأول، إلا أن الحلقات الأخيرة التي عرضت لفتت الجمهور بشكل كبير لما شاهدته من تطور ملحوظ في الأحداث.

ولذلك تداولت الصحف التركية صباحًا خبر سار، وهو استمرار المسلسل لموسم الثالث، ولن يصبح الموسم الحالي هو نهاية المسلسل، ومن المقرر أن يأخذ الموسم الجديد منحنى جديد.


وكان قد عاد «طائر الرفراف» إلى الساحة مجددًا وذلك بعد عرض الحلقة السابقة والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث، وتغيرات جذبت الجمهور إليها مرة أخرى.

وفي الحلقة 48 من مسلسل «طائر الرفراف»، بعد ما حدث في حفل الزفاف، سيران  تغادر القصر وتفجر غضبها على الجميع، ويحاول فريد إيقافها وإعادتها لكن جهوده باءت بالفشل. 

ومع تصاعد التوتر بين كاظم وهالس باشا، نوكيت سعيدة جدًا بوجود بيلين في المنزل وأن خطتها تنجح، كما وصلت العلاقات بين أورهان وجولجون إلى حد الانفصال التام.
 هالس  يطرد عائلة كاظم من القصر، ويطلب من فريد رعاية طفله، بينما تتخذ سيران قرارها وتغادر. ومن ناحية أخرى، ليس لدى كايا أي نية لخسارة سونا ويتخذ الإجراءات اللازمة للفوز بها. من ناحية أخرى، تقوم سونا بخطوة جذرية، وسيران تحسم موقفها وتقرر إكمال دراستها وتترك فريد وكل تجاربها وراءها.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «طائر الرفراف» يتصدر مجددًا بعد عرض الحلقة 48
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية