اطلالات أنثوية اعتمدتها النجمات في مهرجان الجونة 2023 والأسود مازال مسيطرًا

مازلنا نتابع اطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2023، حيث أطلت العديد من النجمات والمشاهير بفساتين سهرة فخمة ومفعمة بالأنوثة، ولاحظنا أن اللون الأسود يغلب على اطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

فساتين نسرين طافش

اعتمدت نسرين طافش فستان اسود بسيط بقصة ضيقة تحدد الجسم وتبرز قوامها الممشوق وتميز بطوله المتوسط ولمسة شفافة على الصدر، وهو من توقيع زينة زكي.

وفي افتتاح مهرجان الجونة، اختارت نسرين فستان أخضر ساتان بقصة درابيه وتصميم يحدد الخصر النحيل، مع تنورة بكشاكش وشق أمامي طويل.

فستان انابيلا هلال

تألقت المذيعة انابيلا هلال بفستان أنثوي باللون الأبيض بقصة كاشفة للصدر مع أكمام طويلة واسعة ويحدد أسفل الصدر مع تنورة تتسع من اسفل، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

شاهدي أنابيلا هلال بفستان كلاسيكي في مهرجان الجونة .. سعره فاق التوقعات

فستان نجلاء بدر

ارتدت الممثلة نجلاء بدر فستان أسود بقصة حورية البحر الضيقة والتي تتسع من أسفل لتبرز قوامها الممشوق، مع وشاح فرو اسود أضاف لمسة فاخرة للوك.

فستان هيدي كرم

جمع فستان هيدي كرم بين الجرأة والأنوثة، فهو بقماش الشبك مع طبقة نيود من أسفل وقصة تحدد الجسم وتتسع بكشاكش في التنورة القصيرة مع طبقة اضافية شفافة لنهاية الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

فستان ريتا حرب

أطلت النجمة ريتا حرب بفستان أسود بصيحة الكم الواحد مع قصة ضيقة تحدد الجسم وتتسع من أسفل، وتزين الفستان بلمسات التطريزات البراقة مع ذيل من الخلف.

فستان مهيرة عبد العزيز

أعجبنا فستان الاعلامية مهيرة عبد العزيز بالقصة الضيقة التي تبرز انوثتها وتتسع من اسفل بقماش التول، وتميز بلونه البيج الناعم، وهو من توقيع المصمم جورج حبيقة.

فستان انجي كيوان 

ظهرت انجي كيوان بالفستان الأسود بالحمالات مع قصة تحدد الجسم وقبة V لتبرز نحافتها وطول قامتها، وهو مزود بذيل من الخلف.

في حصاد 2023 اطلالات نانسي عجرم تشع نعومة وبساطة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات