إنجي كيوان وداليا شوقي وهيدي كرم.. أجرأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة

شهد افتتاح النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، عودة ظهور عدد من الفنانات والنجمات بعد فترة اختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي والأحداث الفنية. 

النجمات في مهرجان الجونة

ظهرت إنجي كيوان لأول مرة بعد إيقافها عن التمثيل من قبل نقابة المهن التمثيلية لعدم حصولها على تصريح، فيما أطلت جميلة عوض من جديد بعد فترة اختفاء طويلة، وعلا رشدي زوجة أحمد داود التي تحرص على حضور مهرجان الجونة كل عام. 

داليا شوقي اختارت فستان من اللون اللبني، وتميز ستايل الفستان بالجرأة خاصة وأن جزء كبير منه كان شفاف وكشف عن تفاصيل جسدها.

أغلب النجمات تألقت بفساتين سوداء حداد على الأحداث الجارية، وعلى رأسهم يسرا، صبا مبارك، بسنت شوقي، ياسمين رئيس التي مزجت الفضي مع الأسود، هيدي كرم وغيرهن. 


فعاليات مهرجان الجونة    

بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة بالسلام الجمهوري، وبحضور عدد كبير من صناع السينما ونجومها، فيما شهد الحفل عرض فيلم بعنوان "فلسطين ومعاناة الشعوب"، والذي يتناول الإبادة الجماعية والتهجير العرقي ومعاناة الشعب الفلسطيني.

مهرجان الجونة انطلق مؤخرًا  تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، في موعد استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصناع السينما العربية والعالمية، مع عرض فيلم يتناول معاناة الشعب الفلسطيني على مدار التاريخ.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هيدي كرم بالإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات