"الكيتامين" .. الطب الشرعي يسدل الستار ويكشف سبب وفاة ماثيو بيري

كشف مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أمس الجمعة، عن السبب وراء وفاة الممثل الأميركية ماثيو بيري، نجمت عن "الآثار الحادة"  لتعاطيه مادة الكيتامين المخدرة.

سبب وفاة ماثيو بيري

حيث أعلن الطب الشرعي، أن عوامل أخرى ساهمت أيضًا في وفاة ماثيو بيري التي وُصفت بأنها "حادث"، ومنها مرض القلب التاجي، وآثار البوبرينورفين الذي يستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية، ذلك مع مادة "الكيتامين" المخدرة.

يشار إلى أن مادة الكيتامين هو دواء مخصص للتخدير الطبي والبيطري.

وفاة ماثيو بيري

كانت إحدى المواقع الصحفية قد كشفت، عن شهادة وفاة ماثيو بيري، مدون عليها كلمة "مؤجل" عند خانة سبب الوفاة، مما سبب غموضًا حول السبب وراء وفاته المفاجئة.

حيث توفي ماثيو بيري أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

وقد حرص أبطال مسلسل Friends على حضور جنازة صديقهم ماثيو بيري، في مقبرة "ذا فورست لون" في لوس أنجلوس الأميركية، والتي تقع على بعد أقل من ميل من ستديوهات "Warner Bros"، والتي شهدت كذلك تصوير مسلسل Friends.

وفي سياق آخر يذكر أن آخر أيام ماثيو بيري كان يقضيها في منزل صغير، مكون من 3 غرف نوم فقط، ويطل على بيفرلي هيلز، وترك منزله الذي يبلغ تكلفته 6 ملايين دولار، وذلك وفقًا لما ذكرته صحفية " people" الأمريكية.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على رقم لا يصدق .. ثروة ماثيو بيري ومن سيرثه بعد رحيله!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم