رقم لا يصدق .. ثروة ماثيو بيري ومن سيرثه بعد رحيله!

مازال وفاة نجم مسلسل "friends" صدمة لأصدقائة وعائلته وكل محبيه، والذين مازالوا يوجهون له كلمات مؤثرة ويتداولون صورة ومواقفه معهم حتى الآن.

ثروة ماثيو بيري

وقد كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية، عن حجم ثروة ماثيو بيري الهائلة، والتي اتضح أنها حوالي 120 مليون دولار، وهي صافي دخله عن مسيرته الناجحة في هوليوود، حيث أنه يوجد منهم حوالي  20 مليون دولار سنويًا من أرباح نجاحات مسلسل Friends المستمرة من التسعينات وحتى اليوم.

هذا بالإضافة إلى عدد من العقارات الفاخرة والسيارات، وكل هذه الثروة سوف تذهب لأسرته، لأنه لم يكن متزوجًا .

آخر أيام ماثيو بيري

يذكر أن آخر أيام ماثيو بيري كان يقضيها في منزل صغير، مكون من 3 غرف نوم فقط، ويطل على بيفرلي هيلز، وترك منزله الذي يبلغ تكلفته 6 ملايين دولار، وذلك وفقًا لما ذكرته صحفية " people" الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة أن ماثيو كان سعيدًا بمنزله الجديد، وأطلق عيله اسم "الجنة".

وفي سياق آخر كشفت إحدى المواقع الصحفية، عن شهادة وفاة ماثيو بيري، مدون عليها كلمة "مؤجل" عند خانة سبب الوفاة، مما سبب غموضًا حول السبب وراء وفاته المفاجئة.

حيث توفي ماثيو بيري أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

وقد حرص أبطال مسلسل Friends على حضور جنازة صديقهم ماثيو بيري، في مقبرة "ذا فورست لون" في لوس أنجلوس الأميركية، والتي تقع على بعد أقل من ميل من ستديوهات "Warner Bros"، والتي شهدت كذلك تصوير مسلسل Friends.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على " لن أنساك أبدًا" .. بكلمات مبكية هكذا علق أحد أبطال Friends على رحيل ماثيو بيري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم