" لن أنساك أبدًا" .. بكلمات مبكية هكذا علق أحد أبطال Friends على رحيل ماثيو بيري

في أول تعليق بشكل منفرد لأحد أبطال مسلسل Friends على وفاة صديقهم ماثيو بيري، قال مات لوبلان :" سأبتسم عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا" .

تعليق مات لوبلان على رحيل ماثيو بيري

حيث نشر مات لوبلان عدد من الصور التي تجمعه بماثيو بيري من خلال صفحته الخاصة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها بشكل مبكي قائلًا : " ماثيو بقلب متعب وحزين أقول وداعًا .. الأوقات التي قضيناها معًا هي بصراحة من أفضل الأوقات في حياتي".

وتابع : "لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي .. سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا.. وأكمل : " انشر جناحيك وحلق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حرًا. حب كثير. وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا التي تدين بها لي" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matt LeBlanc (@mleblanc)


توديع أبطال Friends لصديقهم 

وقد حرص أبطال مسلسل Friends على حضور جنازة صديقهم ماثيو بيري، في مقبرة "ذا فورست لون" في لوس أنجلوس الأميركية، والتي تقع على بعد أقل من ميل من ستديوهات "Warner Bros"، والتي شهدت كذلك تصوير مسلسل Friends.

هذا وقد عبر أبطال مسلسل "Friends" عن بالغ الآسى على وفاة صديقهم ماثيو بيري من خلال بيان مشترك لهم قالوا فيه كلا من كورتني كوكس وجينيفر أنيستون وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر: "كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق العمل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها. وبمرور الوقت سنقول المزيد، عندما نكون قادرين".

وتابع البيان : "في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".


كان ماثيو بيري قد توفى في أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان يعيش في مخبأ قبل وفاته .. وهذا ما كشفته شهادة وفاة ماثيو بيري!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم