الكشف عن آخر الرسائل النصية لماثيو بيري مع زميلة له .. فماذا قال قبل وفاته بأيام!

شاركت الممثلة أيوني سكاي، آخر رسالة تلقتها من الراحل ماثيو بيري والتي كانت قبل وفاته بأسبوعين، حيث نشرت من خلال أحد حساباتها صورة تجمعهما، ومعها آخر الرسائل النصية التي تبادلها معًا .

آخر رسائل ماثيو بيري

حيث تحدثت سكاي عن عملها مع بيري في فيلم "ليلة في حياة جيمي ريردون" عام 1988، والذي كان بمثابة أول ظهور لـ "بيري" في عالم السينما.

حيث كان بيري أرسل رسالة نصية إلى سكاي في 15 أكتوبر، جاء فيها: "مرحباً!. أتمنى أن كل شيء بخير. كنت أتأمل أغنية "إن يور آيز"، وفكرت على الفور في مدى جمالك، في إشارة منه إلى مشهد سكاي الشهير في فيلم "ساي أني بينغ".

لترد عليه سكاي معربة عن سعادتها بالتحدث إلى بيري، وأشارت إلى أن لديها ذكريات جميلة عن الوقت الذي قضياه معًا.

الصورة من أحد الصفحات المحبة لماثيو بيري على فيسبوك

وفاة ماثيو بيري

حيث توفي ماثيو بيري مساء أمس السبت من أكتوبر الماضي، أحد أبطال المسلسل التلفزيوني Friends، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

فيما أكد موقع Daily Mail، أن سبب وفاة بيري هو اصابته بشكل مفاجئ بسكتة قلبية، حيث أشارت مصادر صحفية إلى أن بيري عاد إلى منزله صباح أمس السبت بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين، وأنه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام وعندما عاد وجده غارقًا ولم يتم العثور على اية مواد مخدرة في منزله.

هذا وكان آخر ما نشره بيري من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" صورة له من داخل الجاكوزي، وعلق عليها قائلًا : " هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، وهو نفس المكان الذي وُجد ميتًا فيه، ليبدو وكآنه كان يتوقع نهايته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا هل تنبأ ماثيو بيري بوفاته وحيدًا وطريقة الوفاة في مسلسل Friends .. إليكِ القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم