هيدي كرم بالإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي

تواجدت الفنانة هيدي كرم في حفل افتتاح الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، وظهرت خلال المهرجان بفستان جرىء لفت أنظار الحضور. 

إطلالة هيدي كرم

ظهرت هيدي كرم بفستان أسود شفاف وشبكي في الكمين ومنطقتي الصدر والوسط، وتميز بتصميم مستوحى من "المرأة المحاربة" مع خطوط جلدية في الجزء العلوي.

تصدرت هيدي التريند بعد ظهورها بهذا الفستان، وتلقت العديد من التعليقات والانتقادات بسبب عدم وجود بطانة أسفل الفستان.


وكان المهرجان قد انطلق مؤخرا  تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، في موعد استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصناع السينما العربية والعالمية، مع عرض فيلم يتناول معاناة الشعب الفلسطيني على مدار التاريخ.

وكان أبرز الحضور محمود حميدة، يسرا، نجلاء بدر، نسرين طافش، هنا شيحة، أنجي المقدم، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أحمد داش، عادل كرم، ريتا حرب، زينة مكي، سميرة مقرون، داليا شوقي، ياسمين رئيس، محمد شاهين، جميلة عوض، فاطمة ناصر، أنجي كيوان، سارة عبد الرحمن، أمير المصري، نور النبوي، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والمخرجان المصريان مروان حامد وعمرو سلامة، تامر محسن، أبو بكر شوقي.

أحدث أعمال هيدي كرم

يذكر أن الفنانة هيدي كرم تنتظر حاليًا عرض فيلمها الجديد"آل شنب" مع النجوم ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وآخرين، والمقرر عرضه في السينمات يوم 29 نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عائلي.

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل "الأختيار 3" وشاركها البطولة كل من ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، محمد رياض، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا برقصها ورشاقتها .. هيدي كرم تشعل وسائل التواصل الأجتماعي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات