5 موديلات جاكيتات جينز طويلة للمحجبات خريف شتاء 2024

يتسم الجاكيت الجينز بالأناقة والعصرية، فيمكن اعتماده في مختلف المواسم، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، ولكنها تتجدد في كل موسم، وسوف نعرفك على أجدد موديلات جاكيتات جينز طويلة للمحجبات خريف شتاء 2024 لتحصلي على إطلالة أنيقة ومحتشمة تواكب الموضة.

الجاكيت الجينز بالطبعات الملونة

أضافت ماركة Germanier الطبعات الملونة والبراقة للجاكيت الجينز لتمنحه لمسة حيوية ولافتة للأنظار في الإطلالات النهارية، ونسقته مع بنطال جينز بنفس الطبعات الملونة وتوب أبيض.

تعرفي على طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024

اطلالة من Germanier

الجاكيت الجينز بالشراشيب

صيحة رائجة من أجدد موديلات جاكيتات جينز طويلة للمحجبات هذا الموسم، وهو الجاكيت المزين بشراشيب قصيرة من أسفل ليبدو وكأنه ممزق من أطرافه، مثل هذا التصميم من ماركة جاسون وو Jason Wu.

اطلالة من Jason Wu

الجاكيت الجينز بأكثر من درجة

وهو الجاكيت الذي يجمع بين درجات مختلفة من الجينز ما بين الفاتحة والداكنة، مثل هذا التصميم المستوحى من البليزر الطويل بتوقيع علامة كنزو Kenzo.

اطلالة من كنزو

الجاكيت الطويل مثل المعطف

يمكنك اختيار الجاكيت الجينز الطويل الذي يبدو مثل المعطف، فهي صيحة رائجة هذا الموسم وتتسم بالأناقة والاحتشام، مثل هذا التصميم من Ermanno Scervino.

اطلالة من Ermanno Scervino

الجاكيت الجينز بالأزرار الأمامية

قدمت ماركة Undercover هذا التصميم الطويل والمناسب للمحجبات بالأزرار المعدنية والقصة الواسعة والمحتشمة ليناسب المحجبات، مع بنطال جينز واسع.

إليك طرق تنسيق البناطيل الجيرسي لهذا الموسم

اطلالة من Undercover

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة