قبل انطلاق فعالياته بساعات .. نظرة على أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي على مر السنوات

منافسة جديدة بين النجمات، ليس في المجال الفني فحسب، بل في عالم الموضة، حيث تحرص النجمات على الظهور بإطلالات جذابة ولافتة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي من كل عام، لنتذكر معاً اجمل اطلالات النجمات في مهرجان الجونة على مدار السنوات القادمة قبل افتتاح الدورة الجديدة بساعات قليلة.

فستان درة من جورج حبيقة

على الرغم من مرور 5 سنوات على هذه الإطلالة التي اعتمدتها درة في مهرجان الجونة 2018 في دورته الثانية، ولكننا لا يمكن أن ننساها، حيث تميزت بالفخامة والأنوثة بهذا الفستان الوردي المرصع من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

شاهدي نجمات سعوديات يبهرن العالم بإطلالاتهن على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 على مدى سبعة أيام

فستان ياسمين صبري من يوسف الجسمي

في عام 2017، لفتت ياسمين صبري الأنظار بفستانها الأخضر المرصع بالكامل، وذلك خلال تواجدها على سجادة مهرجان الجونة في دورته الأولى، وتميز بقصة أنثوية تبرز قوامها الممشوق، مع حمالة واحدة وشق أمامي طويل، وهو من توقيع المصمم يوسف الجسمي.

فستان منى زكي للمصممة مي جلال

تميزت اطلالة منى زكي بالبساطة والأنوثة في مهرجان الجونة 2019 في دورته الثالثة، حيث اعتمدت فستان وردي بقصة ناعمة ومزين بالريش على الصدر، وهو من توقيع المصممة مي جلال.

فستان نادين نسيب نجيم من زهير مراد

خطفت نادين نسيب نجيم الأنظار في مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة، وفستانها الذهبي الأخاذ من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد بقصة أنثوية بالأكمام الطويلة الشفافة والظهر المكشوف مع تنورة واسعة، وهو مرصع بالكامل.

فستان ريا أبي راشد من فالنتينو

جمع فستان ريا أبي راشد الأسود بين البساطة والأناقة، وذلك خلال حضورها مهرجان الجونة 2020 في دورته الرابعة، وتميز بقماشه الشفاف مع فصوص براقة، وهو من توقيع دار فالنتينو.

طالعي فساتين محتشمة من وحي اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر السينمائي الدولي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات