موديلات جمبسوت مخمل لشتاء 2024 بحسب شكل الجسم

احتل المخمل الصدراة على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، ولم يقتصر على الفساتين فقط بل طال حتى البدلات والجمبسوت، من هنا أردنا أن نخصص السطور التالية لرصد أجمل موديلات جمبسوت مخمل من توقيع أشهر الماركات العالمية، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أسرار تنسيقها، كما نقدم لكِ نصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.


جمبسوت مخمل مناسب للجسم المستطيل


تحتاج صاحبات الجسم المستطيل إلى موديلات جمبسوت مخمل تحدد الخصر لتبرز منحنيات الجسم، فهذا القوام يتميز بتساوي خط الكتفين مع عرض الخصر وعرض الفخذين، لذا نرشح لهن الجمبسوت الأسود السادة المزود بحزام جلد أسود عريض من توقيع ماركة Akris، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس اللون، واحملي حقيبة باللون الأخضر الزمردي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات الجمبسوت المحدد من الخصر من وحي النجمات

Akris

جمبسوت مخمل مناسب لجسم الساعة الرملية


يشبه جسم الساعة الرملية إلى حد كبير الجسم المستطيل حيث يتساوى فيه عرض الكتفين مع عرض الفخذين ولكن مع خصر نحيل، ابرزي نحافة الخصر بإعتماد جمبسوت غير ملاصق للجسم مزود بحزام بلون مختلف عن اللون الجمبسوت، كما في الجمبسوت الأخضر المزود بحزام أصفر من توقيع ماركة Pedro Del Hierro، نسقيه مع حذاء أخضر، واحملي حقيبة سوداء أو صفراء من نفس لون الحزام.

Pedro Del Hierro

جمبسوت مخمل مناسب للقصيرات

اذا كنتِ قصيرة القامة، احرصي على إختيار موديلات الجمبسوت المخمل المصممة بحزام من نفس لونها حتى لا تقسمي طول قامتك، نرشح لكِ الجمبسوت البرغندي طويل الأكمام المزود بسحاب ذهبي من توقيع ماركة Rita Row، لائميه مع حذاء مدبب برغندي، واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء.

اكتشفي أيضًا أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس

 

Rita Row

جمبسوت مخمل مناسب لجسم التفاحة

اذا كنتِ تملكين جسم التفاحة، فأنتِ بحاجة إلى موديلات الجمبسوت المخمل المصممة بقبة V Neck، كما في الموديل الأزرق الداكن عالي الخصر والمزدان بالترتر اللامع من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش فضي.

Tadashi Shoji

جمبسوت مخمل مناسب للنحيفات

وجهي إختيارك نحو موديلات الجمبسوت المخمل المزينة بتفاصيل كبيرة بارزة اذا كنتِ نحيفة الجسم، فهى وسيلتك لإكساب قامتك مزيد من العرض، قد تجدينه جريئا، ولكن الجمبسوت الأسود المزين بورود كبيرة بارزة على الكتف والخصر من توقيع واليريو أراوجو Walerio Araujo أعجبنا كثيرًا، نسقيه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش ذهبي.

نقترح عليك هنا الاطلاع على حقائب كلاتش فاخرة ستكمل أناقتك في سهرات رأس السنة 2024

Walerio Araujo

جمبسوت مخمل مناسب للطويلات

اذا كنتِ طويلة القامة، تبني موضة الجمبسوت المخمل المصمم بأكمام طويلة وينتهي طوله عند الكاحل ومزود بحزام ملون عريض مثل الموديل الموقع من ماركة Pedro Del Hierro، تممي اللوك بحذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش زهري فوشيا.

قد يهمك أيضًا الاطلاع على موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

Pedro Del Hierro

نصائح اخرى تجنبك أخطاء موضة شائعة عند تنسيق الجمبسوت المخمل

  • لا يُفضل تنسيق الجمبسوت المخمل مع اكسسوارات من خامات مثل الصوف والتويد والساتان، اختاري الحذاء والحقيبة من الجلد أو المخمل فقط.
  • في حال إختيار جمبسوت مخمل سادة، لا تترددي في حمل حقيبة مطرزة بالترتر أو اللؤلؤ.
  • يفضل أن يكون الجمبسوت مزودًا بحزام حتى تبرزي شكل الخصر وتتفادي شكل الجسم المستطيل.
  • عند إختيار جمبسوت بياقة V Neck، زيني إطلالتك بقلادة عريضة مرصعة.
  • يناسب الجمبسوت الذي يصل طوله إلى أعلى الكاحل الأحذية المزودة بسوار أو إبزيم يلف الكاحل.
  • يفضل أن تختاري حقائب الكلاتش وحقائب الكتف الصغيرة لتكملي أناقتك بالجمبسوت.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة