أجمل موديلات فساتين شيفون ناعمة بحسب شكل الجسم

تسابقت دور الأزياء العالمية في إدراج تشكيلة واسعة من الفساتين الشيفون الناعمة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وبدورنا أردنا أن نعرض لكِ أجمل الموديلات لتكوني السباقة في مواكبة آخر مستجدات الموضة العالمية، كما نقدم لكِ نصائح موضة تفيدك في إختيار الفستان المناسب بحسب شكل الجسم.


فساتين شيفون تزيد عرض الكتفين

اذا كنتِ لا تملكين أكتافًا عريضة، ننصحك بتبني موضة الفساتين الشيفون المزودة بكاب طويل لأنها ستساعد في توسيع خط الكتفين، من جهتنا أحببنا الفستان الأزرق الداكن مستقيم القصة المصمم بقبة Heart Neck من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش أسود أو باللون الفضي.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة فساتين المصممين اللبنانين على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

Badgley Mischka

فساتين شيفون لجسم الساعة الرملية

تحتاج صاحبة جسم الساعة الرملية إلى الفساتين التي تحدد منطقة الخصر النحيل، كما في الفستان الشيفون المطبع بالورود البيضاء والحمراء من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع بوت أسود طويل على غرار العارضة، وارتدي فوقه معطف أسود ماكسي، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

Chanel

فساتين شيفون ناعمة للقصيرات

نرشح الفساتين الشيفون الناعمة المصممة بقصة منسدلة على الجسم ومزينة بكسرات البليسيه للقصيرات، ستحبين الفستان البرغندي المصمم بخصر عالي وياقة V Neck من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab حيث سيساعد في إطالة الرقبة والجزء السفلي من الجسم، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب رفيع من نفس اللون، وتممي أناقتك بكلاتش فضي صغير.

Elie Saab

فساتين شيفون ناعمة للنحيفات

ابحثي عن الفساتين الشيفون المغطاة بالطبعات المتداخلة والكبيرة اذا كنتِ نحيفة الجسم لأنها كفيلة بمنح جسم شكل ممتلئ، ونرشح لكِ الفستان الطويل الزهري المزين بطبعات الورود من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لائميه مع صندال زهري، واكملي أناقتك بكلاتش فضي.

Giambattista Valli

فساتين شيفون تخفي البطن البارز


اذا كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن، فأنتِ بحاجة إلى الفساتين الشيفون الواسعة غير محددة الخصر المصممة بستايل القفطان، كما في الفستان الأخضر الليموني الطويل الذي أطلت به عارضة ماركة إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود الملكي.

Isabel Sanchis

فساتين شيفون ناعمة لجسم التفاحة


حظيت الفساتين الشيفون الناعمة المصممة بياقة V Neck بحضور لافت على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وهو من التصاميم المناسبة لصاحبة جسم التفاحة حيث يساعد في تنحيف منطقة الصدر، من جهتنا أحببنا الفستان الأزرق الفاتح المطرز على الخصر والكتفين من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

Pamella Roland

فساتين شيفون ناعمة للطويلات

شغلت الفساتين الشيفون الميدي قسم كبير من مجموعات شتاء 2024، وهى من الستايلات المناسبة لطويلات القامة، وقد لفتنا الفستان الأحمر محدد الخصر المزود بكاب من نفس لونه وطوله من توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، لائميه مع بوت طويل من نفس لونه، واحملي كلاتش ذهبي.

قد تكوني مهتمة أيضا بمشاهدة المزيد من موديلات فساتين ساتان محتشمة موضة شتاء 2024

Philosophy di Lorenzo Serafini

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا