نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2024

ازاحت دور الأزياء العالمية الستار عن جديدها من المجموعات التحضيرية لموسم ما قبل خريف 2024، والتي لخصت لنا أبرز صيحات الموضة للعام الجديد، وتشمل اللائحة الملابس الجلد والمخططة، والستايل البوهيمي الذي يعود بقوة، كما سطع نجم الأهداب، بالإضافة إلى المعاطف الدنيم.


الجميلة رصدت لكِ أبرز صيحات الموضة من مجموعات أشهر الماركات العالمية، لعلها تساعدك في تجديد خزانتك للعام الجديد، شاهدي الصور واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.


صيحة الأكتاف العريضة 


لا تزال موضة الأكتاف العريضة مسيطرة على مشهد الموضة العالمية، وقدمتها ماركة بالمان Balmain ضمن مجموعة ما قبل خريف 2024 حيث تألقت إحدى العارضات بجاكيت بليزر أبيض قصير تميز بقصة الـ Peplum وأكتافه العريضة وياقته الـ V Neck، أعجبنا تنسيقه مع البنطال الجلد الأسود الغير ملاصق للجسم والصندال الأخضر، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود عريض سادة.

اكتشفي أيضًا موضة شتاء 2024 من وحي إطلالات الفاشينيستا العربيات

Balmain

الملابس الجلد نجمة 2024


لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2024 من الملابس الجلد حتى أنها حضرت ضمن عرض دار شانيل Chanel التي تشتهر عادة بتركيزها على الصوف والتويد، لفتتنا إطلالة إحدى العارضات ببدلة سوداء مؤلفة من جاكيت قصير منفوخ الأكمام وتنورة قصيرة مستقيمة القصة، نسقيها على طريقتها مع حذاء أسود، وتممي اللوك بحقيبة من اللون نفسه مزوده بسلسال ذهبي واحمليها عبر الجسم.

Chanel

الفساتين الطبقات موضة 2024


يبدو أن الفساتين المصممة من طبقات ستكون من الصيحات الدارجة في 2024 حيث وجدناها لدى أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود السادة المنفوش المصمم بأكمام طبقات ضخمة من توقيع ماركة كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب رفيع، واحملي كلاتش أسود مرصع بالكريستالات الملونة.

Christopher John Rogers

الفراء اكسسوار فاخر


سجل الفراء حضور مميز ضمن مجموعات ما قبل خريف 2024، وقدم كأكسسوار على شكل وشاح كبير، كما في إطلالة عارضة ماركة ديزل Diesel، جربي تنسيقه مع فستان مزين بإحدى الطبعات الحيوانية، واكملي أناقتك ببوت وحقيبة باللون الجملي.

Diesel

المعطف الدنيم آخر موضة


لا يمكن أن تديري قامتك هذا الموسم لموضة الدنيم التي احتلت الصدراة، حتى أنها طالت المعاطف، رصدنا لدى ماركة إرديم Erdem معطف دنيم واسع متوسط الطول، جربي تنسيقه خلال النهار مع فستان ميدي مشجر، واكملي إطلالتك الشتوية ببوت طويل جملي، واحملي حقيبة من اللون نفسه عبر الجسم.

Erdem

فساتين بوهيمية موضة 2024


تتعاقب المواسم ويبقى الستايل البوهيمي مسيطرًا على فساتين الخريف، قدمت ماركة إيترو Etro فستان محتشم مزود بوشاح من نفس اللون والطبعة، منسق مع حذاء أسود مدبب وحقيبة باللون الذهبي، إطلالة راقية يمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات.

Etro

طبعات الحيوانات لطلة جريئة


لم تترك طبعات الحيوانات مكانها ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة، وقدمتها ماركة موسكينو Moschino ضمن مجموعة ما قبل خريف 2024 حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية فستان ميدي مزين بطبعة جلد النمر ومزين برباط عنق معقود من الأمام ومنسق مع حقيبة من نفس الطبعة ومعطف جملي فاتح وبوت أسود طويل.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على موديلات حقائب نسائية بطبعات الحيوانات نجمة شتاء 2024

Moschino

صيحة الأهداب تعود من جديد


لاحظنا عودة صيحة الأهداب إلى الواجهة من جديد، قامت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney بتنسيق الفستان الأحمر القصير بأهداب على شكل قصاصات في الجزء السفلي منه، لوك يناسب الأجواء الإحتفالية في نهاية العام، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون النيود، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

Stella McCartney

الجاكيت الرياضي الأكثر رواجًا


بخلاف الستايلات الكلاسيكية والجريئة، خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات ما قبل خريف 2024 للأزياء الرياضية الكاجوال، وحضر الجاكيت الـ Bomber المنتفخ لدى ماركة ستاين جويا Stine Goya، والتي قدمت موديل مشجر منسق مع بنطال أحمر، تممي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة ظهر حمراء.

قد يهمك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات البوت الكاميل 

Stine Goya

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة