موديلات حقائب نسائية بطبعات الحيوانات نجمة شتاء 2024

لا تزال طبعات الحيوانات من الصيحات المفضلة عند الكثيرات، وكالعادة حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة واسعة من الأزياء والأكسسوارات المزينة بهذه الأنماط الجريئة، وتأتي الحقائب النسائية على رأس القائمة، ألقي نظرة على أحدث موديلات حقائب بطبعات الحيوانات، واستوحي أفكار لتنسيقها مع أزياءك على مدار اليوم.


حقائب بطبعات الحيوانات مطوية


برزت هذا الموسم موضة الحقائب النسائية المصممة بأشكال مطوية، رصدنا لدى ماركة ديون لي Dion Lee حقيبة كبيرة مزينة بطبعة جلد الأفعى ومزوده بسحاب أمامي، قطعة عصرية وعملية في نفس الوقت، فحجمها الكبير سيسمح لكِ بحمل جميع أغراضك إينما تتوجهين، وهى مثالية لإكمال إطلالتك بالمعاطف الشتوية الطويلة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة اكسسوارات باللون البرغندي لإطلالة جذابة في الشتاء

Dion Lee

حقائب بطبعات الحيوانات من الفرو


انتشرت هذا الموسم موضة الحقائب النسائية المصممة من الفرو، قطع شتوية تمنحك أناقة فورية، ستعجبك الحقيبة الصغيرة المزينة بطبعة جلد الفهد والمزوده بيد سوداء صغيرة من توقيع ماركة فيراغامو Ferragamo، لا تترددي في إعتمادها في مختلف الأوقات، ستكون مثالية مع المعاطف السوداء، والفساتين الصوف البيج الميدي، تممي اللوك ببوت نيود طويل.

Ferragamo

حقائب Baguette بطبعات الحيوانات 


لم تغب موضة الحقائب الـ Baguette عن منصات العروض، وزينت هذا الموسم بطبعات الحيوانات لتمنحها لمسة فريدة، لفتتنا الحقيبة المزينة بطبعة جلد الأفعى من ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant، جربي تنسيقها مع المعاطف البيضاء أوالسوداء والكنزات الصوف البيضاء والبنطال الجينز، وانتعلي بوت باللون الكريمي.

Isabel Marant

حقائب كبيرة بطبعات الحيوانات 


لن تستطيعي أن تديري قامتك للحقائب الكبيرة هذا الموسم، فهى نجمة أغلب العروض، قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander حقيبة Tote من الفرو تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، استعيني بها لتكمل إطلالاتك النهارية، ننسقيها مع الكنزات القصيرة والبناطيل الـ Skinny السوداء، وانتعلي بوت أسود.

قد يهمك التعرف أيضًا إلى أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2024 وإختيارها بحسب الجسم

Jil Sander

حقائب كلاتش بطبعات الحيوانات


يمكن للحقيبة الكلاتش المزينة بطبعات الحيوانات أن تكون القطعة الـ Statement التي تكمل إطلالتك في المساء، من جهتنا أحببنا الحقيبة المزينة بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، نسقيها خلال المساء مع بدلة أو جمبسوت باللون الأسود، واختاري الحذاء باللون الأسود السادة.

Luisa Spagnoli

حقائب كتف بطبعات الحيوانات


هناك عدد من حقائب الكتف العريضة التي لفتتنا في مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وتأتي على رأس القائمة حقيبة ماركة N°21، والتي تميزت بطبعة جلد النمر وحزامها الجلد الأسود القصير، زيني بها إطلالتك بالمعطف الأسود والفستان الأحمر، وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع، اختاريه باللون الأسود.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات حقائب باللون البيج والبني موضة شتاء 2024

N°21

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات