اطلالات مايلي سايرس بالأسود.. اللون المفضّل لها

لست وحدك عاشقة للون الأسود، بل أنه اللون المفضل لدى نجمات العالم، حيث نجده نجماً دائماً في مختلف اطلالاتهن اليومية والمسائية، ولكي تحصلي على افكار متنوعة ومواكبة للموضة بالفساتين السوداء، جمعنا لكِ أجمل اطلالات مايلي سايرس باللون الاسود التي تظهر بهذا اللون في كثير من الأوقات.

المعطف الأسود مع الحقيبة الحمراء

يعد المعطف الأسود من أكثر المعاطف الأنيقة التي تتوفر في خزانة المرأة الشتوية، وحتى تمنحيه لمسة حيوية، يمكنك تنسيق اكسسوارات بألوان جذابة ولافتة معه على طريقة مايلي سايرس التي اختارت الحقيبة الحمراء مع المعطف الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

المعطف الجلد الأسود مع قميص أزرق فاتح

أيضاً يأتي المعطف الجلد الأسود ضمن أبرز صيحات المعاطف الرائجة لهذا الشتاء، وقد نسقته مايلي سايرس مع قميص باللون الأزرق الفاتح وبنطال جلد أسود في واحدة من اجمل اطلالات مايلي سايرس باللون الاسود.

شاهدي كيفية تنسيق التنانير القصيرة في الشتاء من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

التوب والتنورة الجلد السوداء

كما تعلمين أن التنورة الجلد العمودية بالطول المتوسط أو القصير إحدى قطع الأزياء الأيقونية التي لا تتخلى عنها الأنيقات، وقد اعتمدتها مايلي سايرس مع توب حمالات كورسيه باللون الأسود ومعطف أوف وايت طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

الفستان والجاكيت الأسود

تنسيق آخر من اطلالات مايلي سايرس باللون الاسود، وهي اعتماد الفستان الأسود القصير بقصة ضيقة مع جاكيت أسود قصير، وهذا اللوك مناسب للسهرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

التوب والتنورة السوداء

نختتم مختاراتنا لاطلالات مايلي سايرس باللون الاسود بهذا اللوك المميز بالتوب الأسود الضيق مع تنورة ضيقة باللون الأسود، وحزام جلد اسود يمتد ليزين المنطقة العلوية من الجسم حتى يلتف حول الرقبة بتصميم جذاب وعصري.

اعتمدي صيحة الطبقات الرائجة في شتاء 2024 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات