تنسيق التنانير القصيرة في الشتاء من وحي النجمات

هل تعلمين أن التنانير القصيرة من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء؟ ولكن كيف يمكنك اعتمادها مع الأزياء الأخرى؟ تعرفي على أفكار لتنسيق التنانير القصيرة في شتاء 2024 على طريقة النجمات لتحصلي على إطلالات أنيقة ومفعمة بالأنوثة في نفس الوقت، وتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

التنانير القصيرة مع الجاكيت المفتوح

يمكنك اعتماد التنورة القصيرة مع جاكيت مفتوح بنفس طولها أو أقصر قليلاً على طريقة ياسمين صبري التي نسقت تنورة بليسيه قصيرة باللون الوردي مع بلوفر أبيض وجاكيت بيج مفتوح، بالإضافة للجوارب الشفافة والبوت الأبيض، وبدت إطلالتها رقيقة ومفعمة بالأنوثة.

ما رأيك هنا أن تشاهدي فساتين شتوية مستوحاة من ياسمين صبري

التيور بالتنورة القصيرة

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي التيورات الشتوية بالتنانير القصيرة، حيث يجمع التيور بين جاكيت قصير وتنورة قصيرة بنفس القماش، مثل اطلالة هيفاء وهبي بالتيور الوردي الأنيق مع لمسات الأسود، ونسقت معه التوب الأسود والجوارب السوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

التنورة الجلد مع الجاكيت القصير

نسقي التنورة الجلد القصيرة باللون الأسود مع جاكيت قصير يتناغم معها مثل اطلالة نوال الزغبي بجاكيت التويد الأبيض والأسود والجاكيت الأسود الطويل، وأكملت اطلالتها بالحقيبة البيضاء والحذاء الأسود.

التنورة القصيرة مع الجاكيت الجلد

من الإطلالات المميزة التي اعجبتنا، هذه الإطلالة بالتنورة القصيرة بالقصة الواسعة التي اعتمدتها مي عمر من ديور، والتي تجمع بين نقشات الأبيض والأسود، ونسقت معها الجاكيت الجلد القصير والوشاح الطويل بنفس الأوقات، فضلاً عن الحقيبة والبوت الأسود.

شاهدي اكسسوارات باللون البرغندي لإطلالة جذابة في الشتاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

التنورة مع جاكيت الجينز

يعد الجينز من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، وقد برزت التنانير الجينز بقوة في شتاء 2024، ويمكنك تنسيق التنورة الجينز القصيرة مع جاكيت جينز قصيرة مثل اطلالة هيفاء وهبي التي اكملتها بالبوت البني الطويل، أو يمكن أن تعتمدي الجاكيت الجلد القصيرة مع التنورة الجينز أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

أضف تعليقا