أجمل اطلالات أنتونيلا روكوزو باللون الاسود

تتمتع اطلالات أنتونيلا روكوزو Antonela Roccuzzo  زوجة ليونيل ميسي بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، ويأتي اللون الأسود في مقدمة الألوان المفضلة لديها، حيث تعتمده في كثير من الأوقات، كونه لون الأناقة الأول، وقد جمعنا لكِ أجمل اطلالات أنتونيلا روكوزو باللون الاسود يمكن أن تستلهمي منها أفكار تناسب ذوقك في كل وقت.

الفستان الأسود بالحمالة الواحدة

في أحدث اطلالاتها المسائية، اعتمدت أنتونيلا روكوزو فستان أسود بحمالة واحدة من ماركة لويس فيتون Louis Vuitton لتواكب هذه الصيحة الرائجة، وتميز الفستان بقصته البسيطة مع لمسة المعدن على الحمالة، وأبرز قوامها الممشوق وخصرها النحيل.

شاهدي موضة الكورسيه تعود من جديد استوحيها من النجمات

الكروب توب والبنطال الواسع

وفي اطلالة مسائية أخرى، ارتدت زوجة ليونيل ميسي طقم مميز يجمع بين القميص القصير الأسود والبنطال الأسود الواسع لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، وهي صيحة الكروب توب، ونسقت الحقيبة الصغيرة باللون الأسود مع اللوك.

الكروب توب والتنورة القصيرة

أيضاً ظهرت أنتونيلا بقميص قصير بأكمام طويلة مع تنورة قصيرة بقصة بسيطة في لوك نهاري عصري باللون الأسود، وأكملت اطلالتها بالحذاء الرياضي الأبيض.

الجاكيت والبنطال الواسع

مرة أخرى نجد أنتونيلا بالتوب القصير، ولكن هذه المرة نسقت معه الجاكيت الأسود القصير بالسحابة الأمامية والبنطال الأسود الواسع.

الفستان الأسود البسيط

أعجبنا هذا الفستان الأسود الناعم بالظهر المكشوف الذي اختارته أنتونيلا في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء برفقة زوجها، حيث تميز بقصته البسيطة.

تعرفي على طرق تنسيق الدنيم بأسلوب جورجينا رودريغيز

الفستان القصير مع البوت

يعد تنسيق الفستان القصير مع البوت من أبرز الصيحات المفضلة للنجمات والمشاهير، وقد واكبت أنتونيلا هذه الصيحة باعتماد فستان أسود قصير مع بوت جلد أسود طويل، فضلاً عن الحقيبة السوداء.

ما رأيك بمشاهدة المزيد عن أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي بإطلالات قصيرة ناعمة

الفستان الأسود بالأكمام الطويل

واحدة من أجمل اطلالات أنتونيلا روكوزو باللون الأسود وفستان أنيق بأكمام طويلة وقبة مرتفعة مع شق جانبي طويل برابطة جانبية، وزادت سحرًا بالحذاء الأسود بالكعب العالي والحقيبة الحمراء.

البلوفر الأسود والبنطال الجلد

كما تعلمين أن الجلد من أهم الخامات الشتوية التي يجب أن تكون في خزانتك، سواء التنانير أو الفساتين والبنطايل، وهنا اعتمدت أنتونيلا البنطال الجلد الأسود بقصة ضيقة مع بلوفر أسود بسيط بقبة مرتفعة.

البدلة السوداء

نختتم مع هذه الإطلالة المميزة لأنتونيلا بالبدلة النسائية السوداء التي تناسب المساء والسهرات، والأوقات الرسمية، وأضافت لها لمسة حيوية بالحقيبة الحمراء من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

اليك حيلة تتبعها النجمات في الموضة تجعل الخصر أكثر نحافة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات