اعتمدي صيحة الطبقات الرائجة في شتاء 2024 من وحي النجمات

تنتظر كثير من النساء موسم الشتاء بشغف، حيث الإطلالات الأنيقة والجذابة التي تلفت الأنظار، بفضل التصاميم المميزة لهذا الموسم، والأقمشة الفاخرة التي عادةً ما ترتديها النساء، سواء في الجواكيت أو المعاطف وغيرها من القطع.
ولأن صيحة الطبقات من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم شتاء 2024، فسوف نطلعك على أبرز اطلالات النجمات بالطبقات لتستلهمي منها أفكار تناسبك.

صيحة الطبقات المتعددة 

طبقت ياسمين صبري صيحة الطبقات المتعددة هذا الشتاء بإطلالة جذابة وأنيقة، والتي تجمع بين أكثر من طبقتين، حيث اعتمدت القميص مع الجينز، والبليزر والمعطف، بالإضافة إلى البوت الطويل في تناغم يخطف الأنظار، وفي نفس الوقت، يمنحها الدفء المناسب للأجواء الباردة.

شاهدي موديلات ملابس ترتر موضة 2024 لتخطفي الأنظار في سهرة رأس السنة

صيحة الطبقات بالأبيض والأسود 

جمعت اطلالة درة زروق بين الأبيض والأسود في طبقات متعددة، حيث الفستان الأبيض القصير مع كارديجان أسود طويل، ومعطف اسود، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة باللون الأسود والبوت الأبيض بالأربطة، وأكملت اللوك بالحقيبة السوداء.

تنسيق الجواكيت معاً

أيضاً واكبت نوال الزغبي صيحة الطبقات باعتماد أكثر من تصميم للجواكيت الرائجة معاً، وبدأت اللوك بالتي شيرت الأبيض المطبوع من دولتشي آند غابانا، والذي لا غنى عنه في أي وقت، ونسقت معه جاكيت التويد الأبيض والأسود بتصميم قصير، فضلاً عن الجاكيت الأسود بالسحابة والأزرار،

وتنورة جلد سوداء، ونسقت مع اللوك جوارب شفافة باللون الأسود وحذاء أسود.

تناغم الألوان الفاتحة

في اطلالة مميزة، نسقت ياسمين صبري الألوان الفاتحة في طبقات شتوية تمنحها أناقة ودفء في نفس الوقت، حيث اعتمدت القميص الأبيض والفيست المحبوك، مع معطف بيج طويل وبنطال جينز، فضلاً عن البوت البيج.

إليك فساتين شتوية مستوحاة من ياسمين صبري

هناك العديد من التنسيقات الأخرى لتطبيق صيحة الطبقات يمكنك اعتمادها، مثل ارتداء القميص مع بلوفر بأكمام وجاكيت وبنطال جينز، أو اعتماد الفساتين مع المعاطف الطويلة، وغيرها من التنسيقات التي تمنحك اطلالة مميزة، فلتطلقي العنان لإبداعاتك حتى تحصلي على اطلالات فريدة ولافتة.

أضف تعليقا