أميرا ويلز كيت ووليام يكشفان عن بطاقة معايدة 2023

في بريطانيا يعد تقليد ارسال بطاقات معايدة في فترة  الميلاد تقليدا مهما لم تؤثر عليه الحداثة أو التطورات التقنية. والأسرة المالكة تتمتع بتقليد مميز في هذه الفترة إذ أنها ترسل بطاقات معايدة عليها صور أفراد الأسرة مطبوعة. ومؤخرا صارت هذه البطاقات تنشر أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي.
أميرا ويلز وليام وكيت ميدلتون اتبعا هذا التقليد منذ زواجهما، واليوم ينشران أحدث بطاقة معايدة لهما بمناسبة احتفالات الميلاد ونهاية العام. وفي الوقت الذي اختار فيه الملك تشارلز والملكة كاميلا نشر بطاقة معايدة بصورة مأخوذة من حفل تتويجهما، فضل وليام وكيت اختيار صورة بسيطة يظهر فيها حبهما للأسرة والحياة البسيطة. 

 


الصورة التي اختارها وليام وكيت أتت باللونين الأسود والأبيض ويظهر فيها وليام وكيت ولويس وجورج والابتسامات تعلو وجوهم. أما بالنسبة للإطلالات التي اختاروها فأتت شديدة البساطة مؤلفة من قمصان بيضاء وبنطلونات من الجينز للأميرتين كيت وشارولوت وبنطلونات من القماش الأسود للأمراء وليام وجورج ولويس.
بالنظر إلى الصورة يمكن رؤية الأميرة كيت إلى جانب ابنها البكر الأمير جورج البالغ من العمر 10 سنوات ووضعت يدا مساندة على خصره وعلى يمينها زوجها الأمير وليام الذي بدوره يضع يدا حنونة على كتف الأمير لويس البالغ من العمر 5 سنوات. أما في مقدمة الصورة فقد جلست الأميرة شارلوت البالغة من العمر 8 سنوات على مقعد جلدي ووضعت ساقا على ساق وهي محاطة بأفراد أسرتها المحبين.  
الصورة بحسب الصحف جرى التقاطها في وقت مبكر من هذه العام في قصر وندسور، وقد التقطتها عدسة المصور جوش شينر Josh Shinner الذي صور الكثير من المشاهير في بريطانيا من بينهم سام سميث Sam Smith وجودي كومر Jodie Comer.

 

للمزيد من إطلالات الأميرة كيت ميدلتون اقرئي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات