أميرة ويلز تزور مصنعا للأقمشة وترتدي بدلة من تصميم علامة بريطانية.. كم بلغ ثمن إطلالتها؟

زارت كيت ميدلتون أميرة ويلز مصنعا للقماش في مدينة ليدز هو مصنع A W Hainsworth تم تأسيسه عام 1783 وجالت في أرجائه وتحدثت إلى العاملين فيه، كما اطلعت على كيفية حياكة القماش وانتاجه. 
من أجل هذه الزيارة ارتدت الأميرة بدلة من العلامة البريطانية بيربيري Burberry باللون الأخضر الداكن ونسقتها مع حذاء من اللون نفسه 


ارتدت كيت البدلة أول مرة من أجل استقبال الأمير هاكون ولي عهد النرويج وزوجته الأميرة ميت ماريت عندما زارا بريطانيا في مارس آذار الماضي. تتألف البدلة من بليزر بقصة محددة ثمنها 1550 جنيه استرليني وبنطلون بقصة واسعة ثمنه 790 جنيه استرليني. وقد نسقت الأميرة البدلة مع بلوزة باللون الأبيض. ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من إيمي لندن Emmy London من الجلد المقلوب، مع كعب مربع يبلغ ثمنه 330 جنيه استرليني. 


واختارت مجوهرات ذهبية اللون تكامل لونها مع لون البدلة الأخضر الداكن بكل أناقة. حيث ارتدت أقراطا ذهبية من العلامة البريطانية شيلا لندن Shyla London وهي علامة تعتمد الطرق الأخلاقية في صنع المجوهرات من أجل محاربة التلوث والتغير المناخي. ثمن هذه الأقراط 68 جنيه استرليني. كما أعادت الأميرة ارتداء عقدها الذهبي البالغ ثمنه 234 جنيه استرليني من لورا لومباردي Laura Lombardi هذا العقد ارتدته الأميرة أول مرة السنة الماضية عندما زارت راديو 1 في بي بي سي.
أما بالنسبة لتسريحتها فقد تركت شعرها ينسدل متموجاً واعتمدت ماكياج طبيعي مشرق. 

 

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون ترتدي بدلة بلون الكاميل.. تعرفي على المصمم

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات