أميرة ويلز ترتدي الأسود لتكريم الجنود... تعرفي على إطلالتها

حضرت الأسرة المالكة البريطانية يتقدمها الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا الحفل الموسيقى السنوي في رويال ألبرت هول Royal Albert Hall من أجل تكريم الجنود الذي سقطوا خلال الحرب العالمية والاحتفال بنهاية الحرب. وقد كان ضمن المتواجدين الأمير وليام أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز. 

 


ومن أجل هذه المناسبة اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون ارتداء اللون الأسود. فارتدت فستانا أسود اللون مصنوع من الكريب من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead يصل ثمنه إلى 1450 جنيه استرليني، كانت سبق وارتدته في حفل استقبال أقامه الملك تشارلز قبل جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية العام الماضي. 
فيما يتعلق بالمجوهرات فقد ارتدت كيت أقراطا وعقدا كانت للملكة إليزابيث الثانية. الأقراط من اللؤلؤ البحريني وتحديدا من مجموعة من 7 حبات من اللؤلؤ قدمت للملكة إليزابيث كهدية زفاف عام 1947. وأكملت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ  مؤلف من 3 صفوف من اللؤلؤ وكانت ارتدته من أجل حفل غداء أقيم في قصر باكنغهام قبيل جنازة الملكة السنة الماضية. 

 


وقد أكملت كيت إطلالتها ببروش على شكل زهرة الPoppy الحمراء التي تعتبر رمزا للجنود الذي سقطوا ويتم ارتداؤها في نوفمبر تشرين الثاني من كل عام. وثبتته ببروش تلقته من الفرقة الأولى التي تعرف باسم التنانين عندما صارت الكولونيل المسؤول عنهم. وآخر من تلقى هذا البروش كانت الملكة الأم الراحلة. 
بالنسبة للأكسسوارات فقد حملت أميرة ويلز حقيبة من ستيوارت وايزمان Stewart Weitzman وانتعلت حذاء من أكوازورا Aquazzura.
وكالعادة تركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها واكتفت بالقليل من الماكياج لإطلالة طبيعية. 
يذكر أن هذه هي سابع مرة تشارك فيها كيت في هذا الاحتفال منذ زواجها والأمير وليام.ويتصادف الاحتفال هذه السنة مع مرور 80 سنة على معركة الأطلسي و70 سنة على الحرب الكورية.

 

للمزيد من إطلالات أميرة ويلز اقرئي كيت ميدلتون ترتدي بليزر من زارا.. كم بلغ ثمنها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات