كيت أميرة ويلز تختار إطلالة اللون الأبيض لحفل كورال احتفالات الميلاد

للسنة الثالثة على التوالي تنظم أميرة ويلز كيت ميدلتون حفل كورال احتفالات الميلاد في كنيسة وستمنستر، بحضور أفراد من الأسرة المالكة وأسرة كيت ومجموعة من المشاهير الذين ساعدوا في تحضير الاحتفال. 

 


من أجل هذه المناسبة اختارت كيت هذه السنة ارتداء إطلالة باللون الأبيض. حيث ارتدت كنزة باللون الكريمي نسقتها مع بنطلون بساقين واسعتين من هولاند كوبر Holland Cooper ثمنه 299 جنيه استرليني. تميز البنطلون بخصر عالي زين بأزرار ذهبية كبيرة الحجم. وأكملت إطلالتها بمعطف طويل بقصة محددة من كاثرين ووكر Catherine Walker. 


ولإكمال إطلالتها اختارت الأميرة التي حضرت برفقة زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة، أن تحمل حقيبة بيضاء اللون من ستراثبيري Stratheberry وانتعلت حذاء كريمي اللون من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ماركة الأحذية المفضلة لديها. 


وتزينت بأقراط مرصعة بالألماس من فان كليف أند أربلز Van Cleef And Arpels ثمنها حوالي 6000 جنيه استرليني تدلت بكل جمال لتؤطر وجهها وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها. 


يذكر أن الحفل هذه السنة سيكرم الأعمال والمبادرات التي تخدم المجتمع من دون أنانية، ليركز على أهمية التعاضد والمساندة. كما ستقوم فيه كيت بعزف مقطوعة موسيقية على البيانو هي مقطوعة لاست كريسماس Last Christmas لفرقة وام Wham. 


كما أن الحفل سيتضمن عناصر تقليدية وأخرى عصرية وسيخاطب جميع الناس من جميع الأديان. وسيتم عرض الحفل مساء الميلاد على شاشة ITV البريطانية. 

 

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون تتألق بفستان أخضر مائي بهذا السعر في حفل رويال فاريتي ماذا عن الأميرة فيكتوريا؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات