وفاة رايان أونيل نجم Love Story عن عمر ناهز الـ 82 عامًا

في خبر حزين سيطر على السوشيال ميديا توفي نجم Love Story  ايان أونيل عن عمر ناهز الـ 82 عامًا.

ونشر ابنه باتريك عبر حسابه على إنستقرام منشورًا كتب فيه : "كان رايان رجلا كريما للغاية كان دائما هناك لمساعدة أحبائه لعقد بعد عقد. هؤلاء الناس نفس الحزن اليوم ، وسوف يكون لفترة طويلة. شكري الأبدي لفريقه. فريقنا. مارلي أنت مميز جدا لريان. لقد كنت مع عائلتنا لمدة 39 عاما. كنت بحاجة لك كل يوم. جريج وميلاني شكرا لك على رعايتك والصداقة مع والدي. أنا آسف جدا. كان وجود هارت معي بجانبي مهما جدا بالنسبة لي. وأنت. الكسندرا. أنت بطل حقيقي. شكرا جزيلا. أنت عائلة. الدكتور بيرو شكرا لك على حبك ورعاية والدي. لديك تماما التاريخ معا. هناك العديد من العديد من الآخرين الذين لمسهم والدي. والذين يحبونه. هذا هو فقط من الصعب جدا بالنسبة لنا. "

 

تابع "سوف أشارك إرث والدي إلى الأبد. لن يتم ردعي عن الأصوات الخارجية التي تقول أشياء سلبية. إذا اخترت التحدث عن والدي, على الرغم من عدم وجود أدنى فكرة عما تتحدث عنه.. سوف يتم استدعاؤك. إذا ذهبت في هذا الطريق ، فإنني أوصيك بإلقاء نظرة جيدة في المرآة أولا"، مضيفا "سأفتقدك يا أبي. انا احبك. نحن نحبك".

نجمة  له في ممشى المشاهير في هوليوود

قبل الاحتفال بـ يوم الحب عام 2021 جرى تكريم الراحل رايان أونيل وألي ماكغرو اللذين تقاسما بطولة فيلم "قصة حب" في السبعينيات، بحصول كل منهما على نجمة في ممر الشهرة، أو ممشى المشاهير في هوليوود.


وقال أونيل (79 عاماً) في مراسم أقيمت عبر الإنترنت، بسبب قيود جائحة فيروس كورونا التي حالت دون إقامة الحدث شخصياً، "من كان يعتقد أنني سأحصل أخيراً على نجمة في ممر الشهرة؟ لذا فهذا أمر جيد للغاية".

ابرز أعمال رايان أونيل

من ابرز أعمال الراحل "What's Up, Doc?" "Paper Moon," "Barry Lyndon," "A  Bridge Too Far," "The Main Event," and "The Driver.

اشتهر بشريكته في الحياة مع فرح فوسيت من 1979 إلى 1997 ، وعادوا الى بعضهما بين عامي 2001 و 2009 ، عندما توفيت قال باتريك  " ريان لم يتفاخر أبدا ، لكن لديه حقوق تفاخر في الجنة. .خاصة عندما يتعلق الأمر بفرح. كان لدى الجميع الملصق ، وكان لديه مكوي الحقيقي. والآن يجتمعون مرة أخرى."

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا من ستلعب دور بطولة مسلسل "عشاق مجهولون" مع خالد أرغنتش؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم