فنان تشكيلي .. الكشف عن هوية السائق المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل حادث التصادم الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في مدينة السادس من أكتوبر، أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 81 عامًا.

الكشف عن هوية السائق 

حيث تلقى ضباط قسم أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل من: عبد الغفور محمد عبد الجواد، وشهرته أشرف عبد الغفور، 81 سنة متوفى، وزوجته السيدة فاطمة 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى منطقة أكتوبر بالجيزة لإجراء معاينة لمكان واقعة حادث التصادم الذي تسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وبالفحص تبين أن سيارة ملاكي بالطريق الدائري اتجاه الواحات، اصطدمت بهم من الخلف قيادة "مهند. ا" فنان تشكيلي يبلغ من العمر 33 عامًا، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفى للسيارة بالكامل، وتهشم السيارة المتسببة من الأمام.

وأضافت التحقيقات بعد المعاينة وتفريغ الكاميرات، أن عدداً من الأهالي أسرعوا في إخطار الإسعاف التي حضرت ونقلت الفنان إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي إلا أنه توفي عقب وصوله المستشفى بدقائق بسيطة، وقد تم التحفظ على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها.

ومن جانبها أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي الانتهاء من إجراءات الحصول على تصريح بدفن جثمان الفقيد، ولم يتم إخطار زوجة الفقيد بوفاته حتى اللحظة، حيث تخضع لفحوصات مكثفة للاطمئنان على وضعها الصحي، مؤكدًا أن حالتها صارت مستقرة.

ريهام عبد الغفور: أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي

وقد نعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها حيث نشرت عبر حسابها على "فيسبوك" منشور قالت فيه : "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي .. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا ".

وأوضحت ريهام : "الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطه بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر .. أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي".


 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بصحبه ابنته .. آخر ظهور للراحل أشرف عبد الغفور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب