وفاة شقيق أحمد حلمي "الأخ و الصاحب"

توفي خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي، صباح اليوم، وتشيع الجنازة من مسجد ناصر في بنها، على أن يتم دفن الراحل في مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

وأعلنت سالي شقيقة أحمد حلمي الخبر الصادم عبر فيسبوك، وكتبت: "أخي خالد حلمي في ذمة الله.. استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

من جهته، أحمد حلمي نعى شقيقه عبر إنستقرام وكتب : "توفي الي رحمة الله اخويا ..خالد محمد حلمي عبد الرحمن.. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر..نسألكم الدعاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

تفاصيل تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر في مدينة بنها، على أن يتم تم دفن الجثمان بمقابر الشموت.

وكشف أحمد زكي زوج سالي، شقيقة الفنان أحمد حلمي، لوسائل إعلام محلية مصرية تفاصيل وفاة خالد، موضحا أن الفقيد كان يعاني من مرض القلب، وخضع في وقت سابق لجراحة "قلب مفتوح".

أضاف: "شعر بإرهاق مفاجئ وزاره أحمد بالأمس للاطمئنان عليه، ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته، ليفاجأ الجميع بوفاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة".

وكان أحمد حلمي في منشور سابق تحدث عن علاقته بشقيقه، وكتب: "أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لقاء يجمع عمر كمال وأحمد حلمي .. فما الذي يجمعهما؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب