بعد تكريمه بمهرجان البحر الأحمر .. نيكولاس كيدج يروي " عمي سخر مني يوم فوزي بالأوسكار"

حل النجم العالمي نيكولاس كيدج ضيفًا في جلسة حوارية مع الإعلامية ريا أبي راشد، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

نيكولاس كيدج : عمي سخر منى يوم فوزي بالأوسكار

حيث تحدث النجم العالمي نيكولاس كيدج خلال الجلسة الحوارية التي أقمها مع الأعلامية ريا أبي راشد على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن أهم المحطات بحياته قائلًا :

حيث قال أنه غير اسمه في بداية مسيرته الفنية من "نيكولاس كوبولا" إلى "نيكولاس كيدج" لسببين، السبب الأول هو موقف حدث أثناء تصويره لفيلم Fast Times at Ridgemont High : "بعض الممثلين في موقع التصوير ظنوا أنني غير موهوب لأنني ابن شقيق المخرج فرانسيس فورد كوبولا مخرج The Godfather""، وقاموا بالسخرية مني عن طريق ترديد مقولة من فيلم Apocalypse Now".

وأضاف نيكولاس أن هناك سبب آخر وهو: "المخرجون أنانييون جدًا، ولا أعتقد أن أيا منهم سيوافق على رؤية اسم "كوبولا" فوق عنوان فيلمه"، مشيرًا إلى أن اسم كوبولا سيخطف انتباه المشاهد.

وتابع : "أنه فخور أنه تربى وسط فنانين، وأشار إلى أن المخرج فرانسيس فورد كوبولا سخر من تغييره لاسمه بعد أن فاز بأوسكار أفضل ممثل عن فيلمLeaving Las Vegas ، إذ أرسل له خطابًا يقول "مبروك من فرانسيس كيدج، إلينور كيدج، رومان كيدج، وباقي العائلة".


تكريم نيكولاس كيدج

هذا وقد قررت إدراة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  تكريم الفنان العالمي الأمريكي نيكولاس كيدج في ختام فعاليات الدورة الثالثة، وخلال التكريم أعلن نيكولاس في كلمته عن سعادته بالتكريم من دولة عربية، مشيدًا بالتطور الذي شاهده في السينما بالمملكة العربية السعودية وخصوصًا الشباب من السينمائيين.

وتابع كيدج "ارتديت بدلة باللون الأحمر كي تتناسب مع مهرجان البحر الأحمر رغم أني أفضل اللون الأسود، مؤكدا أهمية السينما باعتبارها أهم وسيلة للتعبير عن الإنسانية".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Raafat (@ahmedraafat4)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تحتفل بعيد ميلادها حبيبها .. فبكم عام يصغرها!

أضف تعليقا