أمينة خليل قبل ختام المهرجان : الجوائز حسمت وتشوق الجمهور للمكرمين

عبرت أمينة خليل عن كامل سعادتها بالمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

أمينة خليل : الجوائز حسمت

حيث أبدت أمينة خليل سعادتها في المشاركة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سواء بالمشاركة في بطولة فليمين وهما "شماريخ وأنف وثلاث عيون"، أو كعضوه في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية .

وقد رفضت أمينة التلميح بأسماء الأعمال الفائزة بالجوائز قبل إعلانها رسميًا، ولكنها أكدت أن الجوائز حسمت بالتوافق بين كل أعضاء اللجنة، ولم يتم اللجوء للتصويت أو تحفظ أي عضو على منح أي جائزة.

كما أكدت إنها اكتسبت الكثير من الخبرة أثناء تواجدها في لجنة التحكيم برئاسة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، ومشاهدة 17 فيلمًا من مختلف بلدان العالم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وتختتم الآن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بحفل ضخم لتوزيع الجوائز، بجدة، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور عدد كبير من النجوم وصناع الأفلام.

ومن المقرر عرض فيلم الختام الأمريكي "فيراري"، ضمن قسم روائع العالم، وهو فيلم روائي طويل، إخراج مايكل مان، ويشارك في بطولته آدم درايفر، وبينيلوبي كروز، وشايلين وودلي، وباتريك ديمبسي.

تدور أحداث فيلم فيراري حول قصة بطل السباقات السابق «إينزو فيراري» في صيف 1957 حينما واجه تحديات ماليّة أثّرت على المصنع الذي بناه مع زوجته «لورا» قبل عشر سنوات، ومن ثم انتهاء زواجهما بعد فقدانهم لابنهم «دينو»، ليجد فيراري نفسه غير قادر على تكبّد خسائر أخرى مع شريكته الجديدة لينا لاردي. وتتطور الأحداث حين يقرر سائقي المشاركة والفوز في سباق الألف ميل في «ميل ميليا» في إيطاليا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تحتفل بعيد ميلادها حبيبها .. فبكم عام يصغرها!

أضف تعليقا