بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تحتفل بعيد ميلادها حبيبها .. فبكم عام يصغرها!

إحتفلت بطلت مسلسل "كريستال" ستيفاني عطا الله بعيد ميلاد حبيبها زاف، في العاصمة الفرنسية باريس، وسط أجواء ممزوجة بالمرح والرومانسية .

فارق السن بين ستيفاني عطا الله وحبيبها زاف

حيث نشر الفنان اللبناني جوزيف عبود الشهير بـ "زاف" من خلال صفحته الخاصة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور التي جمعته بحبيبته النجمة اللبنانية ستيفاني عطا الله، وهما يحتفلا بعيد ميلاده، وقد تبين من خلال الصور أن زاف يصغرها بعام .

حيث كشفت الصور عن عمر زاف، والذي أصبح يبلغ 29 عاماً، وبهذا يكون زاف أصغر عمراً من ستيفاني بعام واحد، فهي ولدت في 5 أكتوبرعام 1993، أي أنها تبلغ 30 عاماً من عمرها.


ستيفاني عطا الله تكشف عن موعد زفافها

وكانت ستيفاني عطا الله قد كشفت في وقت لاحق عن موعد زفافها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك"، والذي من المقرر أن يكون مع بداية العام المقبل 2024.

@ayadlov6 #ادعموني_بلايك_وكومنت_ومتابعة_حتى_استمر #حسابي_الجديد #احلي_متابعين_في_الدنيا #احبكم❤ #بفضلكم😘_بتشجيعكم💎_بدعمكم #اياد #فديتكم♥️ #ستيفاني_عطاالله #محمود_نصر🔥 ♬ origineel geluid - Å

 

أحدث ظهور لستيفاني عطا الله مع زاف 

يذكر أن أحدث ظهور للنجمة ستيفاني عطا الله مع حبيبها زاف كان خلال حفل زفاف شقيق ستيفاني، حيث ظهر زاف مرتديًا محبس الخطوبة في وقت أن ستيفاني لم تظهر يديها في الصور مما يرجح حصول خطوبتهما.


مسلسل كريستال آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال ستيفاني عطا الله هو مسلسل "كريستال" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، خالد شباط، وعلي سكر، يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تكشف موعد زفافها .. والتحضيرات بدأت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب