هالي بيري تتحدث عن تفاصيل Maude v Maude مع أنجلينا جولي وتقرر تصوير فيلم جديد بجدة

حلت النجمة الأمريكية هالي بيري ضيفة في جلسة حوارية مع الإعلامية ريا أبي راشد على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

فيلم Maude v Maude مع أنجلينا جولي

وصفت هالي بيري فيلمها الجديد Maude v Maude بأنه يجمع بين فيلمي Mission: Impossible و Mr & Mrs Smith مع القليل من الكوميديا، وأكدت أنها متحمسة للفيلم والمواجهة جسديًا وفكريًا مع أنجلينا جولي، رغم البداية غير الجيدة التي مرت بها علاقتها في البدايات، وأن هذه البداية ستتحول إلى علاقة صداقة قوية، قائلة: "تواصلنا وتحدثنا كثيرًا، في العديد من الأمور المشتركة بيننا، فقد تحدثنا عن الأزمات الزوجية وتجارب الانفصال".

كما كشفت بيري أن زيارتها إلى جدة بالإضافة للمشاركة في المهرجان، هي أيضًا لاستكشاف مواقع جديدة لم يشاهدها الجمهورعلى الشاشة من قبل لتصوير فيلم Maude v Maude، وأنها زارت بالفعل منطقة وسط المدينة التاريخي، وتخطط للسفر لأماكن عديدة حول العالم.

كما تحدثت بيري عن الصعوبات التي واجهتها في تجربتها الأولى في الإخراج قالت: "يمكن وصف التجربة بأنها كانت "جحيم"، لأنني امرأة أولًا، وامرأة سوداء ثانيًا، لقد مررت بأوقات صعبة جدا، الأمور كانت ستسير أفضل لو كنت رجلًا أبيض أو حتى أسود، وسعيدة أنني صمدت حتى أكملت التجربة، وكان شراء نتفليكس للفيلم معجزة".

قصة فيلم هالي بيري الجديد

وقد أوضحت هالي بيري أن زيارتها لجدة قد أوحت لها بقصة فيلم جديد، وهي قصة حب في عالم من الخوارق والسفر عبر الزمن"، وأكدت رغبتها في أن تكون هذه القصة هي التجربة القادمة لها في الإخراج، بعد الانتهاء من إخراج فيلمها الجديد Maude v Maude الذي تشارك في إنتاجه وبطولته مع النجمة العالمية أنجلينا جولي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

ومن المقرر أن يختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي دورته الثالثة اليوم الخميس، بعد أن عرض العديد من الأعمال السينمائية الهامة من مختلف دور العالم، وبحضور عدد كبير من نجوم السينما العالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على درة تتألق بالأسود في مهرجان البحر الأحمر .. وفستانها يعود لعام 2015

أضف تعليقا