أنجلينا جولي تعلن خبر صادم لمحبيها .. فما هو!

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنها تنوي الاعتزال قريبًا، وذلك بسب تدهور حالتها الصحية بعد انفصالها عن براد بيت .

أنجلينا جولي تقرر الاعتزال قريبًا

حيث صرحت النجمة أنجلينا جولي من خلال حوارها مع مجلة "Wall Street Journal" : "لو كنت في بدايتي في 2023، لكنت اخترت عدم التمثيل، أو ربما التمثيل المسرحي فقط لأن هوليوود أصبح مكانًا غير صحيًا".

وأضافت أنجلينا: "في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة".
وتابعت جولي : "إن جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر ونسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض. لقد أصبت فجأة بشلل نصفي قبل ستة أشهر من طلاقي. ولم يعد لدي حياة اجتماعية لأنني لا أريد لفت الانتباه".

وأكملت : "هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقط فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية. سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكانًا سطحيًا وليس صحيًا وأسعى وراء الطبيعة".

شيلوه إبنة أنجلينا جولي تهاجمها 

وقد هاجمت شيلوه إبنة أنجلينا جولي وبراد بيت، والدتها وأوضحت أنها مرغمة على الإقامة معها، ودافعت عن والدها براد بيت.

وفقًا لتقارير صحفية فجرت شيلوه ابنة أنجلينا جولي مفاجأة وهاجمت والدتها لأنفصالها عن والدها، موضحة أنها لا تتحمل قواعد التربية التي تفرضها عليها والدتها، فهي لا تسمح لها بالخروج، مضيفة أنها مرغمة على الإقامة مع والدتها حتى تبلغ سن الـ18 لأنها حصلت على وصاية أولادها.

وقد عمدت شيلوه حلاقة شعرها وهي تعمل وتكسب أسبوعيًا 14000 دولار، وقد حرمت أنجلينا إبنتها شيلوه من الميراث وخصصت فقط شقيقها مادوكس الذي لا يخفي ردة فعله السلبية تجاه والده وهو عمد الى حذف إسم والده بيت من إسم عائلته وهو حاقد عليه بسبب معاملته السيئة لوالدته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد الهجوم عليه .. ابنه براد بيت تدافع عنه وتفجر مفاجأة عن والدتها أنجلينا جولي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم