نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري في مهرجان البحر الاحمر وتتجاهلها بطريقة قاسية.. فماذا حدث!

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لنانسي عجرم، خلال حفلها الذي أحيته في حفل "المرأة في السينما" المقام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري

حيث ظهر خلال مقطع الفيديو نانسي عجرم وهي تغني "اه ونص"، وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية مهلاقا جابري في الفيديو وهي تحاول الاقتراب من نانسي والرقص إلى جانبها إلا أن الأخيرة تجاهلتها تمامًا وانتقلت إلى مكان آخر.

كما ظهرت مهلاقا في الفيديو وعلامات الاستعجاب والإنحراج واضحة على وجهها، الأمر الذي أثار تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الأجتماعي.

@lujain.al8mmr الوضع عادي رقصت وابتسمت بس مو عارفه ايش قصدهم يعني توقف معاها للصبح؟ لا ويضحكون اللي يقولون بدافع الغيره 😂غيره ايه ياعم دي نانسي عجرم ‎#شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #viral #fyp #fypシ #4yp #foryou #foryoupage #explor #اكسبلور #اكسبلوورر #comedy #لايك #ترند #fun #funny #4youpag #trending #capcut #tiktok #tiktokchallenge #beautyblogger #music #respect #diy #relationship #tiktokcringe #tiktokdance #dancer #duet #tiktoktrend #savagechallenge #workout #lifestyle #dancerlove #dancerchallenge #motivation #ootd #inspiration #goat #goal #memes #video #artist #fitnes #justforfun #viralvideo #viralpost #couplegoals #نانسي_عجرم #nancyajram #nancy10 ♬ الصوت الأصلي - Lujain blogger 🇸🇦♉️


وقد جاءت العديد من تعليقات الجمهور على تصرف نانسي عجرم الذي وصفه الكثيرون بالغريب، فمنهم من قال : "نانسي واضح سوت انسحاب تكتيكي !”، وقال آخرون :" بعض الحريم ما تحب تشوف وحده أحلى منها "و"يمكن ما تعرفها اصلا و "بس واضح نانسي عجرم ماستمتعت بوجودها ".

حفل نانسي عجرم بمهرجان البحر الأحمر 

حيث أحييت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل "المرأة في السينما"، في اليوم الثاني ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، والمقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومستمر حتي يوم 9 ديسمبر المقبل .

وقد شهد الحفل حضور عدد من النجوم والنجمات على مستوى العالم والوطن العربي، كان أبرزهم النجمة المصرية نبيلة عبيد والتي كُرمت في هذه الليلة، يسرا، هالة صدقي، لبلبة، نادين نجيم، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، ياسمين صبري، الإعلامية بوسي شلبي، ليلى علوي، كل هؤلاء النجمات بجانب النجمة العالمية شارون ستون.


وقد تفاعلت النجمات والحاضرين مع أغاني نانسي عجرم، حيث قامت بغناء أغنيتها الشهيرة "أه ونص"، لتقوم شارون ستون بالرقص عليها، وسط تفاعل وتصفيق الحاضرين، كما قامت الفنانة نبيلة عبيد بالرقص مع نادين نجيم والتفاعل مع الأغاني .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بحضور يسرا.. وصلة رقص لنبيلة عبيد وشارون ستون مع نانسي عجرم بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا