سعر حذاء هاندا آرتشل يُثير الجدل.. كم يبلغ؟

الممثلة التركية هاندا إرتشيل، التي تشارك حاليًا في مسلسل «شخص آخر» مع بوراك دنيز، وتتصدر الترند بسبب علاقة حبها مع هاكان سابانجي، أصبحت إحدى أشهر نجوم تركيا، ويتم دعوتها على المهرجانات العالمية، كما تتصدر غلاف العديد من المجلات الشهيرة.
ومؤخرًا خطفت الأنظار من خلال نشر صور حديثة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وكانت ترتدي فستان أسود قصير وجاكيت «أوف وايت»، وبوت أسود جلد.

تفاصيل إطلالة هاندا:


ارتدت هاندا  فستانًا من ماركة مشهورة بقيمة 3 آلاف ليرة تركية، لديها سترة بقيمة 3 آلاف ، وحذاء بقيمة 57 ألف 770 ليرة تركية، وقلادة بقيمة 5 آلاف ليرة تركية. وبينما كان هناك من أعجب بأسلوب هاندا إرتشيل، كان هناك أيضًا من انتقد أن سعر حذائها مبالغ فيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.


قصة المسلسل:

مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كنان يختفي في الحلقة 11 من مسلسل «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم