بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

انطلق منذ قليل فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والمقرر استمرار فعالياته من اليوم وحتى 9 ديسمبر القادم .

توافد النجوم على السجادة الحمراء 

وقد بدء توافد نجوم الوطن العربي والعالم على السجادة الحمراء، وكان من بينهم النجمة المصرية شيرين رضا، والتي بدت بإطلالة ساحرة، بفستان منفوش من اللون الأسود واعتمدت مكياج ناعم أظهر جمال ورقة ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها .

Embed from Getty Images

وقد عبرت شيرين رضا عن سعادتها بالمهرجان حيث قالت : " سعيدة ومتحمسة للغاية بوجودي في المهرجان .. بالتوفيق للجميع".

هاندا أرتشيل ومريم أوزرلي يخطفان الأنظار 

كما وصلت النجمة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل مهرجان البحر الأحمر السنمائي 2023، وخطفت الأنظار بإطلالة شرقية سوداء مُطرزة من ناحية الصدر، وتشبه العباءة الخليجي، ولاقت العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها الجذابة.


ولم تكن هاندا هى الممثلة التركية الوحيدة التي حضرت افتتاح المهرجان بجدة، ولكن أيضًا خطفت مريم أوزرلي الأضواء بإطلالة الحمراء، كما كان الممثل التركي بوراك أوزجيفيت من بين أول الحضور للمهرجان.


لقاء مميز جمع قصي خولي ودانييلا رحمة 

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو يجمع النجم السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وظهر خلال المقطع تبادل الثنائي القبلات والترحيب بالمهرجان .

كما علق قصي قائلًا : "مرحبا ..يعطيكم العافية.. سعيدة جدًا من تواجدي بالمهرجان وأول مرة لي بجدة .. وأن شاء بتمنى النجاح لمهرجان القاهرة السينمائي وأن يكون من أجح المهرجانات السينمائية ..شكرًا على التحضير والاهتمام" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG LEBANON (@maglebanon)

فيما علقت دانييلا رحمة :" ألف مبروك أول شئ .. وتمنت النجاح للمهرجان وأن كل سنة يصبح أكبر، ومن نجاح لنجاح" .

قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  ستنطلق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ظهور أسمهان وشادية وفريد الأطرش في كنوز مهرجان البحر الأحمر .. إليكِ التفاصيل 

أضف تعليقا