كنان يختفي في الحلقة 11 من مسلسل «شخص آخر»

كنان، الذي اختفى فجأة بسبب علاجه، ترك وراءه سلسلة من القلوب المكسورة، مما جعل ليلى تدخل في حالة حزن وحيرة،  والأمر متروك لتوران ونيفين للإجابة على أسئلة من تركوا وراءهم.

وفي الحلقة 11 من مسلسل «شخص آخر»، شخص مختلف تماما ظهر ويقلب موازين الأحداث، بينما ليلى، التي دمرها رحيل كنان، مشغولة بمحاولة فهم سبب التخلي عنها.
 ومن ناحية أخرى، هناك شخص جديد يريد الذهاب في رحلة مع ليلى،بينما تنصح ياسمين صديقتها بالمضي قدماً في حياتها.

ويحدث سوء فهم يجعل ياسمين تفقد الأمل في مراد، ومراد غير قادر على التخلي عن ياسمين، وطاهر يعاني من أزمات منفصلة في حياته المنزلية والعملية. ونوراي من ناحية أخرى، مستعدة للعب أي لعبة تخطر على ذهنها للحفاظ على طاهر.


الحلقة السابقة:

على الرغم من اختطاف ليلى، إلا أنها شعرت لأول مرة بأنها قريبة جدًا من مرتكبي الجريمة وقتلة والدها، ومن ناحية أخرى، سيساعد دوغان في ليلى من أجل إنقاذه.

في المقابل، تشعر ليلى بأنها تسير خطوة بخطوة نحو النصر في هذه القضية التي تحاول حلها منذ فترة طويلة بالحلقة العاشرة من «شخص آخر»، والشخص الذي سيعطيه التفاصيل الحقيقية التي يحتاجها سيكون شخصًا لا يتوقعه على الإطلاق.

شاهندي عالقة بين تهديدات نوراي وتصرفات ابنها المتهورة، ومن ناحية أخرى، يحاول طاهر السيطرة على الفوضى التي يعيشها.

بعد أن بدأ دوغان يشعر بالتعب من الوحدة ، يقوم بخطوة كبيرة غير متوقعة عندما يدرك أن عائلته تخطط ضده مرة أخرى.

من ناحية أخرى، يستعد كنان لاتخاذ خطوة جديدة في علاقته مع ليلى. لكن الحقائق التي يعرفها بعد ذلك ستؤدي بهذه العلاقة إلى طريق مسدود.

 

قصة المسلسل:

 

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على طريق مسدود في الحلقة العاشرة من «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية