تسريحات شعر عصرية لحفل الخطوبة من وحي النجمات 

تسريحة شعركِ في الخطوبة هي اللوك الذي يُكمل إطلالتكِ، ويمنحكِ مظهراً جذاباً، لكننا نحتار دائماً في اختيار المناسب لنا، علاوة على أفكار تسريحات الشعر الأكثر عصرية، ولهذا نقدم لكِ في "الجميلة" أبرز تسريحات شعر عصرية لحفل الخطوبة من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة الشعر الرطب مع الشينيون من وحي بلقيس فتحي

إليكِ هذا اللوك الكلاسيكي الفخم من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الرطب مع شينيون فخم، لشعر مرفوع من الجزء العلوي للغرة، ومنسدل بالكامل للوراء، يناسبكِ مع الفساتين المقفولة من ناحية الصدر، وكذلك إن كنتِ ستعتمدين مجوهرات أكثر فخامة.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة العريضة من وحي نور الغندور

لفتنا هذا اللوك من وحي نور الغندور، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المرفوعة، مع ستايل عفوي، وغرّة عريضة مع قصّة متدرجة، ومنسدلة من كلا الجوانب، لإطلالة أنثوية، تناسبكِ مع ستايل فستانكِ أياً كان.

ما رأيك في مشاهدة أحدث قصّات الشعر المتدرج من وحي النجمات.

تسريحة شعر منسدل ويفي من نادين نجيم 

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر منسدل، مع فستانكِ المفتوح، فكري في هذا اللوك من وحي نادين نجيم، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين، تمنحكِ لمسة غاية في الفخامة، وكذلك يبدو شعركِ معها أكثر كثافة.

ما رأيك في مشاهدة بلقيس فتحي بالشعر القصير وهذه اجمل تسريحات شعرها.

تسريحة شعر مرفوع مع غرّة على كلا الجانبين من منى زكي

من أكثر تسريحات الشعر البسيطة والتي تناسب فساتين الخطوبة المختلفة، هي هذا اللوك مع بتسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية، والغرّة الطويلة المنسدلة على كلا الجانبين، بسيطة وناعمة، كما أنها تخفي عيوب الوجه، وتجعل وجهكِ يبدو منحوتاً.

قد يعجبكِ مايا دياب بالشعر الاسود وهذه أجمل صبغات شعرها عبر السنوات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات